الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

شباب بئر المكسور:حصلنا على 30 ألف شيكل من المجلس فقط والوقت يداهمنا

حجاج رحال -
نُشر: 12/08/13 09:47,  حُتلن: 13:12

حسن غدير عضو المجلس المحلي وأحد الداعمين لمسيرة الفريق:

الوقت يداهمنا والمجلس لا يدعمنا والفريق في ورطة حقيقية

نحن على إستعداد للعب مع لاعبي الشبيبة فلن نهبط الى درجة أدنى من الدرجة الثالثة حيث لن نسمح بتفكك الفريق

تقرر دعم الفريق من المجلس المحلي بمبلغ قدره 150 ألف شيكل عن العام 2013 لكنه حتى الآن لم يحصل إلا على 30 ألف شيكل 

د. ياسر حجيرات رئيس مجلس بئر المكسور:

قمنا بالمصادقة على الميزانية المخصصة للفريق لكن لا يمكننا تحويل المبلغ كاملا خلال فترة وجيزة ففي شهر أيلول المقبل سنحوّل مبلغا اضافيا فالحديث عن ميزانية لعام كامل

أدعو الإدارة والمحبين الى دعم مسيرة الفريق وعدم الاعتماد على مصدر واحد فقط وهو المجلس المحلي فالفريق يعز على الجميع وعلى الادارة تدبر أمورها

يخشى الكثيرون من محبي فريق شباب بئر المكسور تفككه وغيابه الأبدي عن الخارطة الرياضية، وذلك بعد هبوطه الى الدرجة الثالثة، وسط تخبطه في أزمة مالية خانقة. ويشكو الفريق من ديون مستحقة عليه لحارس المرمى نعيم أبو أحمد والمدرب أحمد القاسم، بالاضافة الى شركات وفرّت مستلزمات رياضية.

 
د. ياسر حجيرات 

وقال حسن غدير، عضو المجلس المحلي وأحد الداعمين لمسيرة الفريق: "تقرر دعم الفريق من المجلس المحلي بمبلغ قدره 150 ألف شيكل عن العام 2013، لكنه حتى الآن لم يحصل إلا على 30 ألف شيكل، ونريد الحصول على باقي المبلغ سريعا لدفع إلتزاماتنا والتمكن من تسجيل اسم الفريق للموسم الكروي المقبل في مكاتب الإتحاد العام لكرة القدم، حيث تنتهي مدة تسجيل الفرق بعد أسبوعين. الوقت يداهمنا والمجلس لا يدعمنا، والفريق في ورطة حقيقية. نحن على إستعداد للعب مع لاعبي الشبيبة، فلن نهبط الى درجة أدنى من الدرجة الثالثة، حيث لن نسمح بتفكك الفريق، علما أن تفككه يعني تفكك فريقي الشبيبة والأشبال التابعين له. كما أن المجلس المحلي يهمل موضوع ملعب القرية، وهو غير صالح للتدريبات والمباريات، بسبب عدم صالحية الانارة فيه".

دعم جميع الفروع
وعقب د.ياسر حجيرات، رئيس مجلس بئر المكسور بالقول:"قمنا بالمصادقة على الميزانية المخصصة للفريق، لكن لا يمكننا تحويل المبلغ كاملا خلال فترة وجيزة، ففي شهر أيلول المقبل سنحوّل مبلغا اضافيا، فالحديث عن ميزانية لعام كامل. أدعو الادارة والمحبين الى دعم مسيرة الفريق وعدم الاعتماد على مصدر واحد فقط وهو المجلس المحلي، فالفريق يعز على الجميع، وعلى الادارة تدبير أمورها. نعمل على دعم جميع الفروع والمنشآت الرياضية، لكننا أعلنا موقفا سنتبعه في العام 2014، وهو عدم دعم فريقي كرة قدم في القرية، فيجب تشكيل فريق واحد موحد، على أن يحظى بميزانية محترمة من المجلس المحلي، ففي فريق واحد يمكن تجميع أفضل اللاعبين والمنافسة للارتقاء الى الدرجة الثانية".

مقالات متعلقة