الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

بريد الكتروني لتحديد موعد مع الرئيس


نُشر: 13/10/06 11:11
الرئيس المعين لبلدية باقة-جت لبيب نصر الدين، باشر باعتماد نهج جديد في التعامل مع المواطنين والمراجعين، وذلك في سبيل تسريع نجاعة الخدمات ومعالجة قضايا ومشاكل المواطنين. ازاء ذلك تم إعتماد قسم لشكاوى الجمهور وبامكان كل مواطن، تقديم شكواه وطلبه خطيا أو ارسالها عبر البريد الالكتروني. كذلك الأمر بالنسبة للقاء رئيس البلدية نصر الدين الذي يتم بموجب ووفق هذه الأنظمة، وكل مواطن لا يلتزم بذلك لا تيم بحث شكواه ولن يكون بامكانه لقاء الرئيس.
هذه التعليمات والتجديدات في البلدية، أعلن عنها من خلال بيان موقع باسم الرئيس المعين والذي وزع على الأهالي في باقة وجت. وجاء في البيان:"حرصا منا لرفع مستوى خدمات البلدية للمواطن، وتامين حقوقه في تلقي الخدمات وللتخفيف عن المواطن في مراجعة المسؤولين في البلدية، يرجى التوجه خطيا للمراقب المندوب عن شكاوى الجمهور في البلدية، ان كان عن طريق البريد الالكتورني أو رسالة خطية وتحديد موعد مسبق".
وقال لبيب نصر الدين في بيانه للمواطنين:"بامكان كل مواطن يرى نفسه متضررا من أي عمل تقوم به البلدية او اي سلوك من أي موظف فيه يرى المواطن ظلم وتعدي على حقوقه في المجالات المسؤولة عنها البلدية مثل فرض الضرائب والمياه والصحة والتعليم والرفاه الاجتماعي، التوجه بطلب خاص للموظف المسؤول. كذلك الامر بالنسبة لأي مجموعة سكان في منطقة معينة تعني بالاجتماع مع رئيس البلدية، يمكن تنسيق ذلك مع مندوب شكاوى الجمهور من خلال طلب مسبق يفصل المواضيع المطروحة للبحث، وكل توجه بدون إسم أو عنوان أو رقم تلفون يهمل بدون رد".

مقالات متعلقة