الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

بيبي:مدرب الموسم السابق جوزيه مورينيو أصبح جزء من الماضي

كل العرب
نُشر: 10/08/13 13:01,  حُتلن: 17:34

بيبي بدا متحفظا في الحديث عن سعي ريال مدريد لضم نجم توتنهام الإنجليزي جاريث بيل وتأثيرات تلك الصفقة المحتملة على نجم الفريق كريستيانو رونالدو 

بيبي:

 المدير الفني الحالي للنادي الملكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي على دراية واسعة بالجانب التكتيكي

رفض المدافع البرتغالي لريال مدريد الإسباني بيبي الحديث عن مديره الفني السابق ومواطنه جوزيه مورينيو، مؤكدا أنه أصبح "جزءا من الماضي"، دون ذكر اسمه. وأكد بيبي، في تصريحات للموقع الالكتروني للنادي الملكي، "مدرب الموسم الماضي أصبح جزءا من الماضي. يجب علينا النظر للأمام والوصول إلى أبعد مدى ممكن".

وعلى صعيد آخر، قال إن المدير الفني الحالي للنادي الملكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي "على دراية واسعة بالجانب التكتيكي"، مشيرا "انه قريب من اللاعبين ودائما ما يتابع كل واحد منا".

ضم نجم توتنهام 
وتابع "يود أن يلعب فريقه كرة القدم وأن تسير الأمور على نحو جيد. كما أن لدينا لاعبين على مستوى كبير والنتائج جيدة". وبدا بيبي متحفظا في الحديث عن سعي ريال مدريد لضم نجم توتنهام الإنجليزي جاريث بيل، وتأثيرات تلك الصفقة المحتملة على نجم الفريق كريستيانو رونالدو والأرجنتيني أنخل دي ماريا. وأوضح "يجب علينا الحديث عن اللاعبين المتواجدين هنا. هذا بالنسبة إلي هام للغاية، وليس لدي أي تعليق حول بيل. دي ماريا في حالة جيدة ويعمل كثيرا كي يتمكن من اللعب". وأضاف "أنا سعيد بكريستيانو رونالدو ونأمل أن يظل هكذا بالنسبة لنا جميعا. لا يمكننا التكهن بأمور ليست واقعية". وفيما يتعلق بالمنافسة على المشاركة أساسيا قال إنها "جيدة"، معربا عن سعادته بالفرنسي رافائيل فاران، "لأنه متواضع ويحب التعلم. تعرضت لاصابة في الكاحل، وخضعت لعملية جراحية وتعافيت منها، ولكنه استحق اللعب".

مقالات متعلقة

Got