الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

العثور على جثة شهناز محمد سرحان من مجد الكروم

امين بشير مراسل
نُشر: 09/08/13 10:27,  حُتلن: 21:08

الناطق بلسان شرطة الشمال:

تم اغلاق المنطقة بحيث هرعت قوات من شرطة كرميئيل الى المكان

بسبب درجات الحرارة المرتفعة والحر الشديد في المنطقة فإن هنالك صعوبة بالغة في تحديد هوية صاحبة الجثة

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرط للإعلام العربي:

من المقرر لاحقا احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي في أبو كبير للتشخيص لمعرفة أسباب وظروف الوفاة 

شقيق المغدورة شهناز محمد سرحان:

منذ 48 ساعة والعائلة تبحث عن ابنتها التي اختفت آثارها وتقدمت بطلب للشرطة بهذا الخصوص إلا أن العائلة ونتيجة لأعمال البحث الواسعة استطاعت العثور على جثة ابنتها ملقاة في أحد كروم الزيتون شرقي دير الأسد

ضابط شرطة كرميئيل في حديث لمراسلنا:

الشرطة أخذت الموضوع على محمل الجد منذ البداية وعملت على البحث عن الفتاة الا أن النتيجة كانت العثور عليها جثة هامدة للأسف 


كشف بيان الناطق بلسان شرطة الشمال صباح اليوم الجمعة أنه "تم العثور على جثة شابة في الثلاثينات من العمر قرب أحد كروم الزيتون بمحاذاة بلدة دير الأسد" وفقا للبيان. وتابع بيان الشرطة: "تم اغلاق المنطقة بحيث هرعت قوات من شرطة كرميئيل الى مكان الحدث الذي لم تتضح معالمه حتى اللحظة" وفقا للشرطة. وجاء في بيان لاحق بأنه "وبسبب درجات الحرارة المرتفعة والحر الشديد في المنطقة فإن هنالك صعوبة بالغة في تحديد هوية صاحبة الجثة، فيما ترجح الشرطة أن يدور الحديث عن فتاة مفقودة ويتم البحث عنها منذ يومين من إحدى القرى المجاورة قضاء كرميئيل" بحسب الشرطة.


المرحومة شهناز محمد سرحان 
 

 إحالة الجثة للتشريح
وفي السياق قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي إنه "من المقرر لاحقا احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي في أبو كبير للتشخيص لمعرفة أسباب وظروف الوفاة علما أن التحقيقات ما زالت جارية. هذا وتمت احالة مهمة التحقيق في القضية لوحدة التحقيقات المركزية اليمار في لواء الشمال والتحقيقات ما زالت جارية " وفقا للشرطة.

اختفاء آثار المرحومة
ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المئات من أهالي بلدة دير الأسد ومجد الكروم وعائلة الفقيدة شهناز محمد سرحان من بلدة مجد الكروم تواجدوا في المكان الذي خيمت عليه أجواء من الحزن الشديد والكآبة. وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع شقيق المغدورة شهناز محمد سرحان أكد "أنه ومنذ 48 ساعة والعائلة تبحث عن ابنتها التي اختفت آثارها، وتقدمت بطلب للشرطة بهذا الخصوص، إلا أن العائلة ونتيجة لأعمال البحث الواسعة استطاعت العثور على جثة ابنتها ملقاة في أحد كروم الزيتون شرقي دير الأسد".

العثور على الفقيدة جثة هامدة
من جانبه أكد ضابط شرطة كرميئيل في حديث لمراسلنا أن "الشرطة أخذت الموضوع على محمل الجد منذ البداية وعملت على البحث عن الفتاة الا أن النتيجة كانت العثور عليها جثة هامدة للأسف، فيما تقوم الشرطة الآن في التحقيقات المكثفة للتوصل الى معرفة أسباب الوفاة".

صورة من مكان الحادث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242692.53
BTC
0.53
CNY