الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

سواريز: يجب على ليفربول أن ينفّذ وعده أريد الانتقال للعب في دوري أبطال أوروبا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 07/08/13 13:19,  حُتلن: 13:46

لويس سواريز مهاجم:

أريد الانتقال للعب في دوري أبطال أوروبا وهناك ناد عرض علي هذه الفرصة أبلغت المدرب برغبتي في الرحيل

قدمت كل شيء للنادي الموسم الماضي لكن ذلك لم يكن كافياً لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى وكل ما أريده الآن هو أن يحترم ليفربول اتفاقه وينفّذ وعده

دعا لويس سواريز مهاجم ليفربول ناديه الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إلى الوفاء باتفاق بين الجانبين يقول إن بوسعه ترك الفريق إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا. وعرض أرسنال 40 مليون جنيه استرليني وجنيه واحد ليضم المهاجم رغم أن ليفربول أكد أن سواريز ليس للبيع. وقال سواريز الذي سيخضع لفحص بالأشعة على قدمه بعد إصابته في المران إنه مستعد لنقل قضيته إلى رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز. ونقلت صحيفة ديلي تلغراف عن سواريز قوله: "أريد الانتقال للعب في دوري أبطال أوروبا وهناك ناد عرض علي هذه الفرصة. أبلغت المدرب برغبتي في الرحيل".

وأضاف: "يتم اتهامي بالافتقار إلى الاخلاص لكن العام الماضي أتيحت لي فرصة الانتقال لناد أوروبي كبير وبقيت في ليفربول بشرط السماح لي بالرحيل إذا لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم التالي. وتابع: "قدمت كل شيء للنادي الموسم الماضي لكن ذلك لم يكن كافياً لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى. كل ما أريده الآن هو أن يحترم ليفربول اتفاقه وينفّذ وعده".
وقال سواريز إن بريندان رودجرز مدرب ليفربول منحه وعداً بأنه سيتم السماح له بالرحيل اذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا. وأضاف: "ليفربول ناد يمتلك سمعة في القيام بالأشياء بطريقة صحيحة أريد منهم فقط الالتزام بالتعهد الذي قاموا به الموسم الماضي". وتابع: "حصلت على وعد من النادي وهناك العقد المكتوب ولا يوجد مشكلة في نقل هذه القضية إلى رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لتقرر لكني لا أريد اتخاذ هذه الخطوة".

مقالات متعلقة

Got ليفربول