الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

بيت نضال المعاقين يعايّد على فئات ذوي الحاجات الخاصة ويقدم لهم سلات حلوى العيد

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 07/08/13 11:20,  حُتلن: 15:07

خالد فرح:

هذا اقل الواجب يمكن تقديمه لهؤلاء الشرائح وهذه الفئات يحق لها أن تعيش بكرامة وان تمارس حياتها بكل سلاسة دون أية معوقات

بيت نضال المعاقين أخذ على عاتقه أن يناضل من اجل فئات المعاقين كافة سنسعى لنيل حقوقهم كاملة بل سنسعى لفهم جميع حاجياتهم وسنطالب بها

في خطوة لافتة منه، قام بيت نضال المعاقين يوم أمس الثلاثاء بتقديم مباركاته ومعايداته على فئات ذوي الحاجات الخاصة المختلفة في أم الفحم. فمنذ صباح اليوم قام مدير فرع بيت نضال المعاقين في أم الفحم خالد فرح " أبون ناصر" سوية مع نومي مورافيا "رئيسة ديوان بيت نضال المعاقين " ونيسم مورافيا " مدير عام جمعية بين نضال المعاقين " بجولة ميّدانية إلى بعض اطر هذه الفئات مثل مركز التأهيل المهني "ماعس " و21+ ( اعاقات عقلية ) وقدموا لهم المباركات والمعايدات فضلا عن تقديمهم لسلات حلوى مرفقة ببطاقة معايدة كتب عليه : "كل عام وانتم بخير " . كما وقام طاقم بيت نضال المعاقين بتقدم هذه المباركات والمعايدات إلى بعض بيوت المعاقين وقدموا لهم تهانيهم الحارة بمناسبة عيد الفطر السعيد. إضافة إلى سلات الحلوى.

توثيق العلاقات
وفي مركز التأهيل المهني، كان في استقبالهم عدد من طاقم العاملين الذين رحبوا بهم أشد ترحيب، من جانبها تحدثت الأخصائية الاجتماعية ومديرة إطار 21+ مها جمال محاميد شاكرة إياّهم على هذه الخطة اللافتة من طرفهم داعية إلى توثيق العلاقات والى زيادة التعاون بين الأطر المعنيّة .إلى ذلك تحدث مدير فرع بيت نضال المعاقين في أم الفحم خالد فرح " أبو ناصر" وقال إن هذا اقل الواجب يمكن تقديمه لهؤلاء الشرائح، وان هذه الفئات يحق لها أن تعيش بكرامة وان تمارس حياتها بكل سلاسة دون أية معوقات وضمن ظروف اجتماعية وعمرانية ملائمة . وأضاف أبو ناصر : "بيت نضال المعاقين أخذ على عاتقه أن يناضل من اجل فئات المعاقين كافة، سنسعى لنيل حقوقهم كاملة، بل سنسعى لفهم جميع حاجياتهم وسنطالب بها ولن نكل أو نملل حتى تحقيق كافة الحقوق، سنمثلهم في كل المحافل، بل إننا سنجتهد إلى الوصول إلى كل الدوائر سواء الحكومية أو تلك المتعلقة بمؤسسات المجتمع المدني" وختم خالد فرح حديثه بالقول : تستطيع فئات المعاقين في الوسط العربي ان تقر أعينها فنحن سنسخر أنفسنا من اجل خدمتهم، أتقدم بجزيل شكري وامتناني إلى جميع رجال الأعمال والأحزاب الذين تبرعوا بسلات الحلوى التي قدمت لبيت نضال المعاقين والتي قدمها الأخير إلى فئات المعاقين وكل عام وهم وجميع أمتنا بخير".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244414.10
BTC
0.53
CNY