الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 05:02

مصرع عبدالرحمن فيصل دراوشة من اكسال اثر انقلاب تراكتور في يافا

أنور أمارة -
نُشر: 06/08/13 09:44,  حُتلن: 16:33

اكسال تلبس الاسود بعد مصرع عبد الرحمن فيصل دراوشة 47 عاما قبل عيد الفطر السعيد

اصابة عامل من الوسط اليهودي بجراح وصفت ما بين الطفيفة والمتوسطة وتم نقله لتلقي العلاج في مستشفى "ايخلوف" 

شرطة منطقة "يفتاح- يافا" اضافة لممثلي وزارة العمل يواصلون اعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابسات ظروف وحيثيات هذا الحادث

سيشيع جثمان المرحوم الطاهر اليوم الثلاثاء عند صلاة العصر

 لقي عبد الرحمن فيصل دراوشة 47 عاما من اكسال مصرعه في حادث عمل اليوم الثلاثاء في ورشة عمل في مدينة يافا. أوكدت مصادر طبية ان عاملا يبلغ من العمر 40 عامًا لقي مصرعه متـأثرًا بجراحه البالغة اثر انقلاب تراكتور في مدينة يافا. واشارت المصادر الى ان العامل المرحوم بقي عالقًا تحت التراكتور الذي كان يستقله وانقلب رأسًا على عقب لأسباب غير معروفة.


المرحوم عبد دراوشة الى جانب النائب احمد الطيبي في افطار رمضاني

هذا وذكرت المصادر ان عاملا آخر اصيب جراء الحادث ونقل الى مستشفى ايخلوف في تل ابيب لتلقي العلاج ووصفت حالته على انها مستقرة. هذا وسيشيع جثمان المرحوم الطاهر اليوم عند صلاة العصر من بيت عائلته الكائن في قرية اكسال الى مثواه الأخير في مقبرة القرية.

بيان مؤسسة نجمة داوود الحمراء
وفي بيان وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب من مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية جاء ان البلاغ وصل الى المركز الطبي في لواء دان في تمام الساعة 08.55، ولدى وصول الطواقم الطبية تبيّن ان الحديث يدور حول فرقة عملت على اعمال تطوير بنى تحتية، حيث اصيب شخصان احدهما لقي مصرعه في مكان الحادث.

بيان الشرطة
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- بالساعة الاخيرة من صباح اليوم الثلاثاء في مدينة تل ابيب , بشارع "يوسي بن يوسي" زاوية شارع "ريش جلوتا " ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ,انقلبت مركبة تراكتور من طراز "بوبكت " خلال اعمال في احد ورشات البناء الكائنة هناك الامر اسفر عن مصرع عامل , البالغ من العمر 47 عاما من الوسط العربي , سكان احدى القرى بمنطقة الناصرة ,على الفور , اضافة لاصابة عامل اخر ,من الوسط اليهودي, بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة للمتوسطة تمت احالتة على اثرها للعلاج في مستشفى "ايخلوف" هذا وتواصل شرطة منطقة "يفتاح- يافا" اضافة لممثلي وزارة العمل باعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابسات ظروف وحيثيات هذا الحادث.

هوية المرحوم
وعلم موقع العرب لاحقًا ان المرحوم يدعى عبد الرحمن فيصل دراوشة وهو من سكان قرية اكسال ويبلغ من العمر 47 عامًا، متزوج وله خمسة أبناء.


تصوير: مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.97
EUR
4.62
GBP
231497.29
BTC
0.51
CNY