الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 16:01

توتنهام يخطط لمعاقبة بيل وإجباره بالجلوس على مقاعد البدلاء الموسم المقبل

كل العرب
نُشر: 05/08/13 16:12,  حُتلن: 23:38

بيل أخبر المدرب البرتغالي فيلاش بواش بعدم استدعائه في أي مران لحين اتمام صفقته مع الريال

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن مخطط نادي توتنهام الإنجليزي لمعاقبة هدافه ونجمه الأول الويلزي جاريث بيل بإجباره على الجلوس على مقاعد البدلاء خلال الموسم المقبل بسبب تمرده واصراره على الانتقال لريال مدريد الإسباني. وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن العلاقة بين بيل والسبيرز بلغت منعطفا خطيرة، حيث يشعر اللاعب بالخيانة من قبل الرئيس دانييل ليفي الذي نقض وعده بالسماح له بالمغادرة الى مدريد هذا الصيف، خاصة بعد ضياع حلم اللعب في دوري أبطال أوروبا. وكان أول تصعيد من قبل أفضل لاعب في البريميير ليج هو رفضه السفر الى موناكو لخوض مباراة ودية مع فريقها، وفيها خسر توتنهام 2-5 بجانب رفضه المشاركة في جولة آسيوية.



كما أشارت تقارير صحفية الى أن بيل أخبر المدرب البرتغالي فيلاش بواش بعدم استدعائه في أي مران لحين اتمام صفقته مع الريال. وأبدى جاريث بيل اقتناعا واضحا بأنه لن يرتدي قميص توتنهام مجددا، حتى أن زملائه بالفريق قاموا بتوديعه، وحصلوا على توقيعات تذكارية منه على قمصانهم، وفقا لما ذكرته صحيفة (صن) البريطانية. وكرر بيل نفس سيناريو الصفقة المعقدة للكرواتي لوكا مودريتش الصيف الماضي، حين انفصل لفترة طويلة عن النادي اللندني حتى انتقل للريال، حيث يتدرب النجم الويلزي بشكل منفرد حاليا في مدينة إنفيلد الرياضية.
 

الصراع المحتد
ويفكر جاريث في اجراء مؤتمر صحفي ليكشف امام العالم العوائق والقيود التي يفرضها توتنهام عليه، وتعنته في الاستغناء عنه رغم تلقيه عرض مادي مناسب من ريال مدريد. وبحسب (ماركا) فإن دانييل ليفي يتعمد إيذاء جاريث بيل كما فعل مع البلغاري ديميتار برباتوف والكرواتي مودريتش قبل انتقالهما لمانشستر يونايتد وريال مدريد، حيث يسعى للإبقاء عليه بالعنوة لموسم آخر على الأقل، من المرجح أن يغيب فيه عن اللعب لفترات طويلة. ومن المتوقع أن يتم الفصل في هذا الصراع المحتد منذ فترة طويلة خلال الأسبوع المقبل حين يلتقي رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز بدانييل ليفي في الولايات المتحدة.

مقالات متعلقة

Got توتنهام