الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

البرازيلي ليوناردو: سان جيرمان يملك أقوى خط هجوم في العالم

كل العرب
نُشر: 05/08/13 16:10,  حُتلن: 22:14

البرازيلي ليوناردو:

امتلاك أفضل لاعب في الدوري الإيطالي (كافاني) وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي (ابراهيموفيتش) في فريق واحد يعد أمرا مدهشا

اعتبر البرازيلي ليوناردو، الذي استقال الشهر الماضي من منصبه كمدير رياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الفريق العاصمة الفرنسية الذي يضم بين صفوفه إدينسون كافاني وزلاتان ابراهيموفيتش، يحظى حاليا "بأفضل هجوم في العالم". وصرح ليوناردو في مقابلة نشرتها صحيفة "لو باريزيان" اليوم الأثنين أن "امتلاك أفضل لاعب في الدوري الإيطالي (كافاني) وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي (ابراهيموفيتش) في فريق واحد يعد أمرا مدهشا. خاصة عندما يحيط بهم لاعبون مثل لوكاس مورا، وباستوري، ومينيز، ولافيتزي. هكذا باريس سان جيرمان يحظى بأفضل هجوم في العالم مع هؤلاء اللاعبين الستة".



ويعتقد المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان "أن ابراهيموفيتش وكافاني متكاملان جدا" وان المهاجم الاوروجوائي الجديد (كافاني) سيكون الهداف الذي افتقر إليه الفريق الموسم الماضي. وأشار إلى أن "إبراهيموفيتش لاعب كبير وقوي، ويمكنه اللعب في خط الوسط، والمساهمة في صنع الأهدف ومن ثم التمرير إلى كافاني، الذي سيكون في قمته".

الرحيل عن صفوف باريس
وفيما يتعلق بمنافسي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، أشار ليوناردو إلى عودة موناكو إلى دوري الدرجة الأولى، فضلا عن ضمه للاعبين جدد مثل: راداميل فالكاو، وريكاردو كارفاليو، وجواو موتينيو، وجيمس رودريجيز، وإريك أبيدال، وجيريمي تولالان. ورغم إقراره بأنه لن يكون من السهل على موناكو المنافسة في الدوري الممتاز، ولكنه يرى أنه مع اللاعبين الذي تعاقد معهم مؤخرا “سيكون منافسا كبيرا" بجانب ليون ومارسيليا. وأشار البرازيلي أيضا في حديثه إلى رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان، قائلا انه "كان من المستحيل علي مواصلة القيام بعملي في باريس لأن الإيقاف لا يسمح لي بالتواجد 100%"، في إشارة منه إلى عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بسبب دفعه أحد الحكام أواخر الموسم الماضي.
 

مقالات متعلقة

Got