الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

حادث طرق قاتل على شارع 6: ارتفاع عدد القتلى الى اربعة والجرحى الى 30 شخصًا

كل العرب
نُشر: 04/08/13 13:38,  حُتلن: 16:49

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

وقع حادث طرق بالغ بين حافلة ركاب "باص" وشاحنة وذلك على شارع رقم 6 من اتجاه "ناحل شوريك" لكريات جات بمنطقة "لخيش" في الجنوب

الامر اسفر وعلى ما يبدو عن وقوع العديد من الاصابات المتفاوتة حيث تواصل طواقم الانقاذ والاسعافات الاولية التي هرعت الى المكان على علاجهم واحالتهم للمستشفيات

لقي عدد من الاشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرون على الأقل بجراح متفاوتة في حادث طرق مروع بين حافلة ركاب وشاحنة قرب محور شورك على شارع عابر اسرائيل رقم 6، هذا وهرعت الى المكان قوات الانقاذ التابعة للمؤسسات الطبية في المنطقة لاسيما مؤسسة نجمة داوود الحمراء لتقديم الإسعافات الأولية ونقل المصابين.


صور من مكان الحادث 

كما وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع العرب أنه "في الساعة الاخيرة من ظهيرة اليوم الاحد ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية الواردة، وقع حادث طرق بالغ بين حافلة ركاب "باص" وشاحنة وذلك على شارع رقم 6 من اتجاه "ناحل شوريك" لكريات جات بمنطقة "لخيش" بالجنوب".
قالت السمري: "الامر اسفر وعلى ما يبدو عن وقوع العديد من الاصابات المتفاوتة حيث تواصل طواقم الانقاذ والاسعافات الاولية التي هرعت الى المكان على علاجهم واحالتهم للمستشفيات. كما وتواصل قوات الشرطة التي هرعت بدورها ايضا الى المكان بتقديم المساندة لقوات الانقاذ والطوارىء اضافة لتنظيم حركة السير والمرور هناك والمباشرة باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات ظروف وقوع هذا الحادث".

تفاصيل اضافية
وقال موقع صحيفة معاريف على شبكة الانترنت، ان ثلاثة اشخاص على الأقل لقوا مصرعهم، وان نحو 20 شخصًا آخرين اصيبوا بجراح متفاوتة بعضها خطيرة، ومعظمها بجراح طفيفة بين رضوض وجروح في الاطراف.
واضاف الموقع نقلًا عن لسان شهود عيان ان عدة طائرات مروحية تابعة لنجمة داوود الحمراء ولسلاح الجو حطت في المكان وشرع افرادها بنقل المصابين الى المستشفيات، خاصة وان المؤسسة الطبية اعلنت حالة الطوارئ وحادث متعدد الجرحى.
من جهتها تواصل الشرطة التحقيق في الحادث، بعد ان اغلقت الشارع، ويشار الى ان الحديث يدور حول تصادم حافلة الركاب بشاحنة كانت تنقل القمامة علمًا ان الشاحنة انقلبت على جانبها من شدة الاصطدام.

الشرطة: عدد القتلى يرتفع الى اربعة
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- استمرارا للمعلومات والتفاصيل الاولية حول حادث الطرق البالغ ما بين حافلة ركاب" باص " عمومية لشاحنة بمنطقة لخيش, يشار على انة ووفقا للمعلومات الاولية المتوفرة من طواقم الاسعافات الاولية ,وصل عدد ضحايا الحادث الى 4 قتلى اضافة لتسجيل حوالي 26 من الاصابات المتفاوتة الذين تواصل قوات الانقاذ, الطوارىء والاسعاف على تخليصهم ,تقديم الاسعافات الاولية واحالتهم للمستشفيات هناك, مثل سوروكا, كبلان, برزيلاي واخرى.
هذا وتواصل شرطة المرور في تنظيم حركة السير والمرور هناك مع اغلاق شارع رقم 6 امام حركة السير والمرور من تبادل الطرقات "شوريك" لاتجاه الجنوب، كما ووفقا للتحقيقات الاولية يستدل بان الحديث يدور وعلى ما يبدو حول اصطدام حافلة الركاب " الباص" بشاحنة التي كانت مركونة في طرف الشارع هناك والتحقيقات ما زالت جارية.

الشرطة: قتلى الحادث هم جنديان ومواطنان
وقالت لوبا السمري في بيان لاحق لها، ان قتلى الحادث هم جنديان كانا يرتديان زيهما العسكري وقت الحادث، ومواطنان لم يتم التعرف الى هويتهما حتى الآن، فيما من المتوقع ان يتم احالتهما الى معهد التشريح العدلي بأبو كبير للتشخيص.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237180.68
BTC
0.51
CNY