الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

ستيفن جيرارد: قيمة ليفربول التاريخية تغري اي لاعب ورفضت

كل العرب
نُشر: 04/08/13 09:37,  حُتلن: 12:39

ستيفن جيرارد:

سمحت لي الفرصة مرة آخرى الموسم الماضي لمغادرة ليفربول بعدما توصلت بعرض رسمي من احد الأندية المشاركة في دوري ابطال اوروبا النادي كان من خارج الدوري الممتاز 


أعتقد أن الشخص الوحيد الذي يعرف ما يحدث هو لويس نفسه لديه قرار صعب جدا سيعطيه المزيد من الإحترام والتقدير قيمة ليفربول التاريخية تغري اي لاعب في العالم رغم غياب الفريق عن الواجهة الأوروبية

في رسالة واضحة إلى زميله في الفريق لويس سواريز، اكد قائد نادي ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد على انه رفض عرض رسمي الموسم الماضي ، من احد الأندية المشاركة في دوري ابطال اوروبا.

 

إذ يقول صاحب (33 عاما) في تصريح له: "لقد سمحت لي الفرصة مرة آخرى الموسم الماضي لمغادرة ليفربول ، بعدما توصلت بعرض رسمي من احد الأندية المشاركة في دوري ابطال اوروبا ، النادي كان من خارج الدوري الممتاز.. لكنني رفضت العرض كما فعلت اكثر من مرة على طول مشواري الكروي مع الفريق".
وعن رغبة سواريز في المغادرة: "أعتقد أن الشخص الوحيد الذي يعرف ما يحدث هو لويس نفسه ، لديه قرار صعب جدا ، سيعطيه المزيد من الإحترام والتقدير.. قيمة ليفربول التاريخية تغري اي لاعب في العالم رغم غياب الفريق عن الواجهة الأوروبية".

مقالات متعلقة

Got ليفربول