الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

المرأة الجوزاء: مرحة ومليئة بالحيوية وربة بيت ممتازة وسيدة صالون

كل العرب
نُشر: 03/08/13 14:59,  حُتلن: 13:32

المرأة الجوزاء:

مرحة مسلية سريعة الخاطر دقيقة الملاحظة تحفظ الأشعار وتقرأ الفلسفة وتخوض مواضيع السياسة وهي بالإضافة إلى ذلك ربة بيت ممتازة وسيدة صالون من الطراز الأول

حلوة رشيقة، ملفتـة ومتبدلة، هذه المرأة خــُـلقت لتعمل ولتـكون حاضرة، عمرها يلعب الدور الأكـبر في حياتها فالجوزائية المراهـقة هي غير الجوزائية الشابة والشابة غير السيدة، صاحبة شخصية مرحة ومليئة بالحيوية، نادراً ما تراها حزينة أو متطلبة، حضورها يُدخل الفرح إلى قلوب الموجودين وإن كان بصورة مؤقتة.

 

والجوزائية المتـقلبة أنانية بعض الشيء وحريصة جداً على أشيائها وممتـلكاتها، واقتصادية إلى حدود البخل أحياناً بالرغم من أنها مضيافة وتســعى لأن يكون بيتها، في سنوات الشباب الأولى تـكون رومانســـية حالمة دائمة الابتسام لكن بعد سنواتٍ قليلة تشعر وكأنك تـتعرف إلى إنسانة جديدة إلى إنسانة واقعية جديّـة وتحلل الأمور وتــُـفسر الأشياء . . . إنها مرحة مسلية سريعة الخاطر دقيقة الملاحظة تحفظ الأشعار وتقرأ الفلسفة وتخوض مواضيع السياسة . وهي بالإضافة إلى ذلك ربة بيت ممتازة، وسيدة صالون من الطراز الأول . أعصابها غالباً متوترة ومخاوفها كثيرة وكذلك هواياتها والمجالات التي تبدع فيها. 
 

مقالات متعلقة