الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

بالصور: بايرن ميونيخ الألماني يمهر توقيعه على كأس أودي لكرة القدم 2013

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/08/13 09:20,  حُتلن: 11:24

البايرن استمر في حصد الألقاب وهذه المرة تحت اشراف المدرب الجديد بيب غوارديولا

الفريق الألماني تمكن من تسجيل أولى انتصاراته في الموسم الكروي الجديد فائزاً ببطولة كأس أودي لكرة القدم 2013 بنسختها الثالثة

أمام 68,000 متفرج، أمهر فريق بايرن ميونيخ الألماني توقيعه الذهبي على دوري كأس أودي لكرة القدم 2013 وذلك للمرة الثانية منذ أن ظفر النادي الألماني العريق باللقب في باكورة دورات هذه البطولة عام 2009. وقد تفاعل الجمهور الغفير الذي ملأ مدرجات ملعب أليانز أرينا في ميونيخ بشكل كبير مع فريق بلاده في أمسية كروية متميزة ضمت منافسات حابسة للأنفاس بين أربع فريق عالمية المستوى. وقد تمكن فريق أيه سي ميلان الإيطالي من إلحاق الهزيمة بفريق ساو باولو البرازيلي في مباراة المركز الثالث بهدف يتيم، في حين تمكن فريق بايرن ميونيخ من تدارك نفسه والفوز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي منح الفريق الألماني أولى ألقابه العالمية في الموسم الكروي الجديد.

استأنف بايرن ميونيخ مشواره لهذا الموسم من النقطة التي توقف عندها مع نهاية الموسم الماضي، حيث استمر في حصد الألقاب وهذه المرة تحت اشراف المدرب الجديد بيب غوارديولا، إذ تمكن الفريق الألماني من تسجيل أولى انتصاراته في الموسم الكروي الجديد فائزاً ببطولة كأس أودي لكرة القدم 2013 بنسختها الثالثة. وبالنسبة للبافاريين، فقد كان هذا هو الفوز الثاني لهم بكأس أودي بعد ظفرهم سابقاً بالنسخة الأولى من الدوري عام 2009. فاز فريق بايرن ميونيخ 2:1 على حساب مانشستر سيتي في نهائي رفيع المستوى، وجاءت الأهداف الثلاثة بإمضاء كل من ألفارو نيغريدو (0:1، الدقيقة 61)، توماس مولر (1:1، الدقيقة 66، من ركلة جزاء)، وماريو ماندزوكيتش (2:1، في الدقيقة 73). أما في مباراة المركز الثالث فقد فاز ايه سي ميلان على ساو باولو، وتجدر الإشارة إلى أنها المرة الثالثة التي يشارك فيها الإيطاليون في كأس أودي لكرة القدم، وقد أحرز كينغسلي بواتينغ الهدف الوحيد لميلانو في الدقيقة 53.

أكثر اللاعبين قيمةً 
هذا وقد تم تتويج ماركو اميليا (اي سي ميلان) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) بجائزة أكثر اللاعبين قيمةً من خلال تصويت لجنة تحكيم متخصصة من الصحفيين الرياضيين وخبراء كرة القدم. أما في اليوم الأول من كأس أودي لكرة القدم 2013 فقد ذهبت جائزة أكثر اللاعبين قيمةً إلى إدين دجيكو (مانشستر سيتي) واريين روبن (بايرن ميونيخ). تجدر الإشارة إلى أن أعضاء فريق بايرن ميونيخ سيتسلمون مفاتيح سياراتهم الأودي الجديدة في أودي بياتزا الواقع في مقر الشركة ذات الحلقات المعدنية الأربع بانغولشتات حيث ستكون هناك أيضاً فترات توقيع للمعجبين.

مقالات متعلقة

Got