الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

شرطة السير تواصل حملتها في ديرحنا وتعتقل شابا وسط تأييد المواطنين

عبد حسين- مراسل
نُشر: 02/08/13 11:35,  حُتلن: 15:29

مواطنون من دير حنا أكدوا أن هذه خطوة ايجابية ومهمة جدا لأن هنالك الكثير من الفوضى والمظاهر الخطيرة والمتهورة في أوساط الشبيبة 

مسؤول الشرطة الجماهيرية في ديرحنا جمال عطيلة :

في ساعات مساء أمس تم ضبط شاب من بلدة ديرحنا أثناء سفره من عرابه الى ديرحنا وكان يقود بشكل خطير ومتهور وإجتاز المركبات بصورة غير قانونية

سنواصل عملنا بكل قوة ضد مخالفي القانون ومن يستخف بقوانين السير والامان وتم احتجاز درجات نارية وتركتورنات أيضا لشبان من بلدة ديرحنا

 مسؤول الشرطة الجماهيرية والضابط عمر فارس :

الحملة جاءت بعد عشرات الشكاوى من قبل المواطنين في القرية الذين يعانون من سائقي الدرجات النارية والتركتورنات الذين يقودون داخل البلدة بطرق غير قانونية وغير آمنة 

تواصل شرطة مسجاف حملتها ضد السائقين المتهورين ومخالفي السير، كسائقي التركتورنات والدرجات النارية والمركبات المُحسّنة.  وقد علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه تم إعتقال شاب ليلة أمس بسبب قيادته المتهورة عند مفرق بلدة ديرحنا الشرقي.


مسؤول الشرطة الجماهيرية في ديرحنا جمال عطيلة


وفي حديث لمراسل العرب مع مسؤول الشرطة الجماهيرية في ديرحنا جمال عطيلة أكد أنه "نواصل حملتنا ضد السائقين المتهورين والذين يشكلون خطرًا على سلامة الجمهور".  

مواصلة العمل
وتابع عطيلة :"في ساعات المساء تم ضبط شاب من بلدة ديرحنا اثناء سفره من عرابه الى ديرحنا وكان يقود بشكل خطير ومتهور وإجتاز المركبات بصورة غير قانونية، وعليه تم اعتقاله وحجز مركبته لمدة شهر وسيتم تقديمه للمحاكمة وسحب رخصة القيادة". وإختتم عطيلة حديثه :" سنواصل عملنا بكل قوة ضد مخالفي القانون ومن يستخف بقوانين السير والامان".
 
مصادرات
وأكد مسؤول الشرطة الجماهيرية والضابط عمر فارس أن "هذه الحملة جاءت بعد عشرات الشكاوى من قبل المواطنين في القرية الذين يعانون من سائقي الدرجات النارية والتركتورنات الذين يقودون داخل البلدة بطرق غير قانونية وغير آمنة وتشكل خطرا على حياة الجمهور".  واضاف فارس : "لقد صادرنا دراجة نارية وتركترونات وسيتم تقديم أصحابهم الى المحكمة وتقديم لائحة اتهام بحقهم".

تأييد المواطنين 
وفي حديث لمراسل العرب مع بعض المواطنين أكدوا أن "هذه خطوة ايجابية ومهمة جدا لأن هنالك الكثير من الفوضى والمظاهر الخطيرة والمتهورة في أوساط الشبيبة مثل السرعة، وعدم استعمال أدوات الوقاية مثل الخوذة، ومنهم من يقوم بحركات بهلوانية خلال قيادة الدراجات النارية أو التركترونات مثل القيادة على عجل واحد مما يشكر خطرا على سلامة الجمهور وعلى السائقين أنفسهم"،  وأشار المواطنين انم يأملون بأن "تساعد هذه الحملة على الحفاظ على الأمن والأمان".
وقال أحد المواطنين لمراسلنا أن "هذه الفوضى هي مسؤولية أهالي هذه الفئة من الشباب الذين يدعمون أبنائهم على الخطأ ، ولا يقومون بردعهم عن أعمال الزعرنة والفوضى وتشكيل الخطر على سلامة الجمهور. يجب على الاهل تربية ابنائهم وتثقيفهم وعدم التسبب بالإزعاج للغير والقيام بأعمال الفوضى في ساعات الليل المتأخرة".


الصور التالية من مكان إعتقال الشاب


المواطن محمود علي


المواطن لؤي حمود


المواطن مجد دلكي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
217480.00
BTC
0.52
CNY