الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

مغامرات بطوط والاشقياء الثلاثه


نُشر: 12/10/06 16:39

يتمتع بطوط حبيب القلوب بشخصيه طفوليه فهو سريع الغضب سهل الاستفزاز متهور في اتخاذ القرارات مغامر ومجنون بعض الشي بتصرفاته لكنه سريع الرضا ايضا.

اسوا ما فيه انه متقلب المزاج فتاره نجده هادئا وتاره اخرى غاضبا وثائرا واحسن ما فيه انه طيب القلب، رقيق المشاعر ليس بخبيث او حقود. وكما يعرفه الجميع فهو مفعم بالحيويه والنشاط محبوب من قبل الجميع، ومحب لعائلته واصدقائه، مرح جدا لدرجة ان الاطفال لا يستطيعون الضحك الا معه او عليه لا يحب ان تسير الامور عكس هواه، ويتوقع دائما ان ينجح في كل عمل يقوم به لكنه يفشل لانه يسمح لمشاعره بالتحكم بتصرفاته ولانه عنيد لا يتراجع عن اي قرار اتخذه ولو كان مخطئا فيه.

يبدا نهاره بوضع العديد من الخطط والترتيبات لبقية النهار، وفي اللحظه التي تفشل بها هذه الخطط التي تنتابه موجات غضب عنيفه وحنق على كل من حوله ويبقى كالبركان الهائج لا تخمده الا كلمات ابناء اخيه المطمئنه وبما ان الصغار اعضاء في الكشافه نجدهم اذكياء واثقيين من انفسهم ويمكن الاعتماد عليهم والاستعانه بارائهم في العديد من الامور وغالبا ما يرجعون الى كتاب الكشافه.

لحل مشاكل عمهم بطوط واخراجه مما اوقع نفسه به، وعلى اية حال فهم مثل اي اولاد صغار اشقياء ويحبون في بعض الاوقات اثارة الشغب و المشاكل لكن عند اشتعال المشكله يبقون متماسكين وهادئين وجاهزين للمساعده عندما يفشل الكبار في ايجاد الحلول المناسبه ويظهر الصغار ليقدموا اروع الافكار.





عزيزي الطفل اطبع ولون هذه الرسمة الظريفة لبطوط

مقالات متعلقة