أخبارNews & Politics

ضمن مشروع مدينة بلا عنف: اقامة مخيمات للأطفال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
16

حيفا
غائم جزئي
16

ام الفحم
غيوم قاتمة
17

القدس
غيوم قاتمة
17

تل ابيب
غيوم قاتمة
17

عكا
غائم جزئي
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
15

كفر قاسم
غيوم قاتمة
17

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
غيوم متناثرة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ضمن مشروع مدينة بلا عنف: إقامة مخيمات صيفية للأطفال على مدار خمسة أسابيع

عمم سهيل دياب الناطق الرسمي بلسان بلدية الناصرة بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "ضمن مشروع "مدينة بلا عنف" وبالتعاون مع قسم الطفولة المبكرة ودائرة المراكز الجماهيرية، قام وفد من قِبل بلدية الناصرة، ممثل بـ هبة

هبة أبو خضرة مُركزة مشروع مدينة بلا عنف:

هدفنا الأساسي هو تعميق القيم الإنسانية لدى أطفالنا والتي تعتمد التسامح والمحبة والإنتماء للمدينة وأهلها وتقبُل الأخر

 مديرة قسم الطفولة عبير برانسي:

 نهدُف الى تثقيف أطفالنا على قِيَم التسامح والعمل على توفير بيئة داعمة لهذه القيم


عمم سهيل دياب الناطق الرسمي بلسان بلدية الناصرة بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "ضمن مشروع "مدينة بلا عنف" وبالتعاون مع قسم الطفولة المبكرة ودائرة المراكز الجماهيرية، قام وفد من قِبل بلدية الناصرة، ممثل بـ هبة غنادري ابو خضرة، مديرة مشروع "مدينة بلا عنف"، وعبير برانسي، مديرة قسم الطفولة المبكرة، وآدم فندي، مدير لواء المركز والمروج لمشروع "مدينة بلا عُنف"، بزيارة مخيمات البلدية للطفولة المبكرة وذلك ضمن المشروع. حيثُ تستمر هذه المخيمات لمدة خمسة أسابيع، وتشمل فعاليات ثقافية تُناهض العنف، بالإضافة الى نشاطات رياضية وموسيقية هادفة".

وتابع البيان: "وقد أثنى الأهل على أهمية استمرار هذه المشاريع بالسنوات المُقبلة، وذلك على ما تحتويه من اثراء ثقافي وقِيَمي ومُجتمعي ينبذ العنف. علمًا أن هذه المخيمات تشمل عشرات الأطفال من مُختلف أطياف المدينة".

 تعميق القيم الإنسانية
وأضاف البيان: "وقالت هبة ابو خضرة، مُركزة مشروع مدينة بلا عنف: "هدفنا الأساسي هو تعميق القيم الإنسانية لدى أطفالنا والتي تعتمد التسامح والمحبة والإنتماء للمدينة وأهلها وتقبُل الأخر، وجعل صيف الناصرة أكثر أمانًا".

إنتشار العنف في مجتمعنا
وأكمل البيان: "وقالت عبير برانسي، مديرة قسم الطفولة: "بادرنا لهذا المشروع لتوفير إطار بلدي للأطفال جيل 6-3، وبهدف توفير الأمان للأطفال والراحة للأهل. كما أننا عملنا على إثراء المخيم ليحمل مضمونًا ثقافيًا وقِيَميًا ينبُذ العنف، وخصوصًا مع إنتشار العنف في مجتمعنا"

والتطلعات المستقبلية 
وإختتم البيان: "بناءً على ذلك، نهدُف إلى تثقيف أطفالنا على قِيَم التسامح والعمل على توفير بيئة داعمة لهذه القيم. والتطلعات المستقبلية هي العمل على ضمان الإستمرارية لهذه المشاريع، وجعل هذه القِيَم نهج حياة من خلال العمل في رياض الأطفال خلال السنة الدراسية القادمة".إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مشروع مخيمات تسامح
عدالة يقدم ردًا باسم النائبة يزبك على طلب التوضيح