الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

ضمن مشروع مدينة بلا عنف: إقامة مخيمات صيفية للأطفال على مدار خمسة أسابيع

كل العرب
نُشر: 01/08/13 10:49,  حُتلن: 11:30

هبة أبو خضرة مُركزة مشروع مدينة بلا عنف:

هدفنا الأساسي هو تعميق القيم الإنسانية لدى أطفالنا والتي تعتمد التسامح والمحبة والإنتماء للمدينة وأهلها وتقبُل الأخر

 مديرة قسم الطفولة عبير برانسي:

 نهدُف الى تثقيف أطفالنا على قِيَم التسامح والعمل على توفير بيئة داعمة لهذه القيم

عمم سهيل دياب الناطق الرسمي بلسان بلدية الناصرة بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "ضمن مشروع "مدينة بلا عنف" وبالتعاون مع قسم الطفولة المبكرة ودائرة المراكز الجماهيرية، قام وفد من قِبل بلدية الناصرة، ممثل بـ هبة غنادري ابو خضرة، مديرة مشروع "مدينة بلا عنف"، وعبير برانسي، مديرة قسم الطفولة المبكرة، وآدم فندي، مدير لواء المركز والمروج لمشروع "مدينة بلا عُنف"، بزيارة مخيمات البلدية للطفولة المبكرة وذلك ضمن المشروع. حيثُ تستمر هذه المخيمات لمدة خمسة أسابيع، وتشمل فعاليات ثقافية تُناهض العنف، بالإضافة الى نشاطات رياضية وموسيقية هادفة".

وتابع البيان: "وقد أثنى الأهل على أهمية استمرار هذه المشاريع بالسنوات المُقبلة، وذلك على ما تحتويه من اثراء ثقافي وقِيَمي ومُجتمعي ينبذ العنف. علمًا أن هذه المخيمات تشمل عشرات الأطفال من مُختلف أطياف المدينة".

 تعميق القيم الإنسانية
وأضاف البيان: "وقالت هبة ابو خضرة، مُركزة مشروع مدينة بلا عنف: "هدفنا الأساسي هو تعميق القيم الإنسانية لدى أطفالنا والتي تعتمد التسامح والمحبة والإنتماء للمدينة وأهلها وتقبُل الأخر، وجعل صيف الناصرة أكثر أمانًا".

إنتشار العنف في مجتمعنا
وأكمل البيان: "وقالت عبير برانسي، مديرة قسم الطفولة: "بادرنا لهذا المشروع لتوفير إطار بلدي للأطفال جيل 6-3، وبهدف توفير الأمان للأطفال والراحة للأهل. كما أننا عملنا على إثراء المخيم ليحمل مضمونًا ثقافيًا وقِيَميًا ينبُذ العنف، وخصوصًا مع إنتشار العنف في مجتمعنا"

والتطلعات المستقبلية 
وإختتم البيان: "بناءً على ذلك، نهدُف إلى تثقيف أطفالنا على قِيَم التسامح والعمل على توفير بيئة داعمة لهذه القيم. والتطلعات المستقبلية هي العمل على ضمان الإستمرارية لهذه المشاريع، وجعل هذه القِيَم نهج حياة من خلال العمل في رياض الأطفال خلال السنة الدراسية القادمة".إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245698.80
BTC
0.53
CNY