الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

أنطونيو كونتي يشن هاجوما لاذعا على مدرب بارين ميونخ بيب غوارديولا

كل العرب تصوير:
نُشر: 31/07/13 15:29,  حُتلن: 19:34

أنطونيو كونتي شن هجوماً لاذعاً على بيب غوارديولا الذي إدعى في تصريح سابق أن فريق السيدة العجوز لديه أموال طائلة يجب أن تكون سبباً في المنافسة بقوة على الصعيدين المحلي والأوروبي

شن مدرب نادي يوفنتوس أنطونيو كونتي هجوماً لاذعاً على مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا الذي إدعى في تصريح سابق أن فريق السيدة العجوز لديه أموال طائلة يجب أن تكون سبباً في المنافسة بقوة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

 

وتوج نادي يوفنتوس في الموسم الماضي في بطولة الدوري الإيطالي ، ولكنه خرج من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميوينخ الذي تمكن من الفوز في هذه المسابقة على حساب بوروسيا دروتموند في نهائي ويمبلي.

سد الفجوة مع الأندية 
وسئل كونتي عن إمكانية سد الفجوة مع الأندية الكبرى قبل أن يتطرق أولاً للرد على غوارديولا وقال : “يجب عليه أولاً أن يبقى كما كان الوضع عليه عندما لعب في بريشيا ، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل ذهب بيب لفريق يمتلك أموالاً قليلة ؟؟ ، من الأفضل أن يهتم بشؤون فريقه”. وفيما يتعلق بالشق الآخر من السؤال حول تقليص الفجوة التي اتسعت مع الأندية الأوروبية الكبرى واضاف : “نحن في الوقت الحالي نلحق بهم ونسعى للوصول لهم ، عندما جئت إلى يوفنتوس فقد كانت الخطة بالمنافسة على الدوري الإيطالي والتفكير بعد ذلك بالحصول على الأهداف الأخرى”.

مقالات متعلقة

Got