الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

شفاعمرو:رئيس البلدية وأعضاءها يحيون الجماهير على وقفتهم البطولية

سعيد عثمان -
نُشر: 29/07/13 22:11,  حُتلن: 22:54

خازم يدعو لعقد جلسة تشاورية غداً الثلاثاء حول قرار المحكمة في قضية الشباب المتهمين

عممت بلدية شفاعمرو بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: " إنتهت اليوم المرحلة الأولى من المسيرة القانونية والجماهيرية في قضية إتهام أبنائنا بالقتل المتعمد للإرهابي ناتان زادة والذي حضر الى شفاعمرو بهدف قتل وحصد أكبر كمية من أرواح المواطنين العرب".

وتابع البيان: "منذ البداية كان وما زال موقفنا واضحًا وهو الرفض التام لتقديم أي لائحة إتهام بحق أي مواطن شفاعمري فالإتهام موجها الى زادة وزبانيته ومن غض الطرف عنه لإرتكاب الجرائم البشعة ضد أبناءنا. لقد عملنا كرئيس بلدية وأعضاء مجلس بلدي وسنعمل من أجل الإستمرار والدفاع لتبرئة أبنائنا من كافة التهم الموجهة اليهم. لذلك حتى وأن ألغيت تهم القتل المتعمد ضد كافة المتهمين الأبطال الى أننا ننظر بخطورة وعدم رضا في إدانة أربعة منهم بالقتل الغير متعمد هذا ناهيك عن إدانتهم بالجرائم الأخرى".

خيمة الإعتصام
وأكمل البيان:"لقد اثبت اهلنا في شفاعمرو من جديد حبهم وتعاطفهم ومساندتهم لإخوتهم أبناء بلدتهم وذلك من خلال التزامهم التام اليوم بالإضراب والتوافد والحضور الى خيمة الإعتصام وتقديم المساعدات على إختلافها من أجل نصرة القضية والشباب لذلك لا يسعني إلا أن أقف مفتخرا وشاكرًا لمواطنينا ولكافة أبناء وبنات المجتمع العربي الذين شاركونا على مدار السنوات الاخيرة في هذه القضية على اختلاف فعالياتها وعلى وجه الخصوص الحضور إلى خيمة الاعتصام والى المظاهرات المختلفة وعلى رأسها مظاهرة اليوم والتي تميزت بالحضارية".

الشباب الأبطال الشفاعمريين

وأضاف البيان : " إننا نؤكد تحيتنا الخاصة إلى شبابنا الأبطال وشاباتنا ورجالاتها ونسائها على مشاركتهم في هذه الفعاليات ونخص بالذكر الشباب الأبطال الشفاعمريين الذين شاركوا بالمئات بهذه الوقفة النضالية ونعاهدكم بمواصلة النضال حتى تحقيق النصر الأكيد وذلك بإغلاق جميع الملفات. في هذا السياق تثمن بلدية شفاعمرو طاقم المحامين على عملهم الدءوب في الدفاع عن أبنائنا المتهمين".

النطق بالحكم
وإختتم البيان:"لا شك أن المرحلة الاولى وهي النطق بالحكم والذي إمتد على مساحة 460 ورقة يحتاج الى دراسة ونقاش وإستشارة قانونية وجماهيرية،  لذا بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية تدعوان إلى جلسة تشاوريه غدا الثلاثاء الساعة الخامسة مساءًأ في مبنى البلدية وذلك لتقييم حيثيات قرار المحكمة لاتخاذ الإجراءات والخطوات العملية للمستقبل القريب.عاشت شفاعمرو حرة كريمة والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار".إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220781.35
BTC
0.51
CNY