الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 06:02

فاليرو: يوفنتوس عقد صفقة رائعة بضم لورينتي زادته قوة عن المنافسين

كل العرب تصوير:
نُشر: 29/07/13 16:13,  حُتلن: 18:24

اللاعب الإسباني فاليرو:

أعتقد أن بالتعاقد مع لورينتي وتيفيز يوفنتوس أصبح المرشح الاول وبفارق كبير عن باقي الفرق لتحقيق لقب السكوديتو

يوفنتوس قام بضربة كبيرة ناجحه في السوق الكروية بضم لورينتي فهو لاعب رائع وقادر على حل ازمة التهديف في يوفنتوس وقيادة الفريق لمزيد من البطولات

البعض يتحدث على قدرة فيورنتينا على تحقيق اللقب هذا الامر مبالغ فيه كثيراً لقد وصلنا الدوري الاوربي الان هدفنا دوري الابطال علينا أن نتعامل مع الامر بواقعيه وبطموح متدرج

أشاد اللاعب الاسباني فاليرو لاعب وسط نادي فيورنتينا الايطالي بضم الغريم الابدي يوفنتوس للمهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي لاعب نادي اتليتك بيلباو مؤكداً انه قادر على قيادة يوفنتوس للعديد من الألقاب الموسم المقبل وسد الفراغ الذي يعاني منه يوفنتوس منذ فترة بغياب اللاعب الهداف القادر على ترجمة قوة وسط الفريق إلى أهداف في شباك الخصوم.

وقال فاليرو لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت "يوفنتوس قام بضربة كبيرة ناجحه في السوق الكروية بضم لورينتي فهو لاعب رائع وقادر على حل ازمة التهديف في يوفنتوس وقيادة الفريق لمزيد من البطولات".

تحقيق لقب السكوديتو
واضاف فاليرو: "أعتقد أن بالتعاقد مع لورينتي وتيفيز يوفنتوس، أصبح المرشح الاول وبفارق كبير عن باقي الفرق لتحقيق لقب السكوديتو". وأختتم صانع الالعاب الاسباني حديثه قائلاً :" البعض يتحدث على قدرة فيورنتينا على تحقيق اللقب، هذا الامر مبالغ فيه كثيراً لقد وصلنا الدوري الاوربي ، الان هدفنا دوري الابطال، علينا أن نتعامل مع الامر بواقعيه وبطموح متدرج".

مقالات متعلقة

Got