اسواق العربEconomy

محمد أسدي وايناس صليبا الموظفان المتفوقان سوبر فارم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد أسدي وايناس صليبا أرملي الموظفان المتفوقان لشهر تموز في سوبر- فارم

ايناس صليبا أرملي:

حصولي على لقب الموظفة المتفوقة يعكس حبي لعملي كما واشكر مدير الفرع جوني عبساوي على دعمه وتشجيعه للموظفين

محمد أسدي :

سوير فارم هي أكبر مشغل في البلاد للطلاب الجامعيين حيث يعمل آلاف العرب في الاقسام المختلفة في فروع الوسط العربي واليهودي
الدمج ما بين الشبكة الناجحة والمفضلة والتي تعرض مسارات ترقية لمناصب ادارة وحتى امتياز وفي الوقت ذاته شبكة والتي تشغّل عرباً في مناصب رفيعة، يعتبر إنجازاً فريداً من نوعه،ما يحثني على المثابرة والعمل جاهدا


أعلنت شبكة سوير فارم عن اسماء الموظفين المتفوقين لشهر تموز من فروع الشركة في الوسط العربي. وقد حصل على اللقب محمد مأمون أسدي و ايناس صليبا أرملي من سوبر فارم فرع شفاعمرو . محمد مأمون أسدي من دير الاسد يبلغ من العمر 28 عاما، بدأ مشواره في سوبر فارم قبل حوالي 8 سنوات . عمل في البداية كأمين صندوق مرورا بمسؤول عن المناوبة واليوم كمدير تجاري .


محمد أسدي

وذكر محمد أن الطريق كانت طويلة وحافلة بالدورات التعليمية في مكاتب شركة سوير فارم في هرتلسليا . التي كسب من خلالها مهارات ومعلومات جمة مكنته من التطور والتقدم في الشركة ليصل الى وظيفته اليوم كمدير تجاري في فرع سوبر فارم شفاعمرو . الذي يعتبر عنوان لبلدان عدة في المنطقة منها : عبلين، بئر الكسور، طمرة، ابطن وغيرها . وتابع محمد قائلا: "ان سوير فارم هي أكبر مشغل في البلاد للطلاب الجامعيين حيث يعمل آلاف العرب في الاقسام المختلفة في فروع الوسط العربي واليهودي . الامر الذي يؤكد أن الدمج ما بين الشبكة الناجحة والمفضلة، والتي تعرض مسارات ترقية لمناصب ادارة وحتى امتياز وفي الوقت ذاته شبكة والتي تشغّل عرباً في مناصب رفيعة، يعتبر إنجازاً فريداً من نوعه، ما يحثني على المثابرة والعمل جاهدا هو رؤيتي المستقبلية وإدراكي ان في سوبر فارم بشكل عام بإمكان الموظفين ان يترقوا ويصلون لمناصب رفيعة تتجاوب مع توقعاتهم ومهاراتهم ".

حصولي على اللقب يعكس حبي لعملي
احدى الانجازات التي حققها طاقم سوبر فارم شفاعمرو هو كسب ثقة الزبائن . فنرى في الفرع ان الزبائن يقومون بالتوجه للموظفين لتلقي الخدمة والاستشارة في عدة مواضيع .
حصلت ايناس صليبا أرملي أيضا على لقب الموظفة المتفوقة للشهر الحالي . تعمل ايناس كمديرة قسم العناية والتجميل منذ عدة سنوات . وكانت بداية مشوارها في الصيدلية كمساعدة للصيدلي . إلا ان حبها لمجال العناية والتجميل دفعها لخوض الدورات المطلوبة والمقابلات اللازمة لتصبح مؤهلة بهذا المنصب .  وقد ذكرت ايناس " حصولي على لقب الموظفة المتفوقة يعكس حبي لعملي كما واشكر مدير الفرع جوني عبساوي على دعمه وتشجيعه للموظفين ".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: