الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

أمسية تهاليل رمضانية مميزة في ساحة المركز الجماهيري في مدينة رهط

كل العرب
نُشر: 28/07/13 20:57,  حُتلن: 22:17

تخللت الأمسية إفطارا جماعيا لشبيبة المركز الجماهيري شارك فيه العشرات من أبناء الشبيبة ومن ثم أنطلقت التهاليل الرمضانية والمسحراتي في ساحة المركز الجماهيري

نظم المركز الجماهيري في رهط- قسم مكافحة المخدرات والكحول، وقسم الثقافة والفنون، ومسرح المهباش، أمسية تهاليل رمضانية بمناسبة الشهر الفضيل. حيث شارك في الأمسية المئات من شبيبة المركز الجماهيري، بأقسامه المختلفة، بالإضافة الى طاقم قسم الشبيبة وعدد من موظفي المركز الجماهيري، ومدير المركز، ابراهيم ابو شارب.



أبو شارب وجه كلمة شكر الى طاقم المركز الجماهيري لحضورهم ومشاركتهم ولتنظيمهم لهذه الفعاليات الرمضانية، كما خص بالشكر كل من مرعي الكتناني منسق محاربة المخدرات والكحول وفادي الزيادنة مركز الثقافة والفنون وسهل الدبسان مدير مسرح المهباش وكذلك الشبيبة وطاقمه، وبين ابو شارب ان المركز الجماهيري يهدف دائما الى احتواء الشبيبة وخلق بيئة وأطر مناسبة من أجلهم.

تعاون مشترك 
هذا وتخللت الأمسية، إفطارا جماعيا لشبيبة المركز الجماهيري، شارك فيه العشرات من أبناء الشبيبة، ومن ثم أنطلقت التهاليل الرمضانية والمسحراتي في ساحة المركز الجماهيري، حيث أنضم المئات من أهالي مدينة رهط الى الأمسية التي نالت أعجاب الجميع.  فادي الزيادنة، مركز الثقافة والفنون، قال: "هذه الأمسية جاءت نتيجة التعاون المشترك بين الأقسام المختلفة في المركز الجماهيري، عملنا ونعمل دوما ضمن طاقم واحد من أجل المبادرة في أحياء الثقافية والفنون المميزة في مدينة رهط، والتي طالما افتقدناها وخاصة في رمضان".  وأضاف الزيادنة: "هنالك العديد من الفعاليات التي تم تنظيمها والتخطيط لها طيلة شهر رمضان المبارك، وأيام عيد الفطر السعيد، وذلك من أجل إيجاد بدائل لأوقات فراغ الشبيبة وعدم تعرضهم للخطر، فالهدف من هذه الفعاليات هو إيجاد إطار ثقافي تربوي مميز للشبيبة، كما ونتقدم بالشكر الجزيل الى الأقسام التي بادرت في التعاون المشترك، بالاخص، قسم مكافحة المخدرات والكحول ومسرح المهباش".  ويشار هنا الى انه سوف يقام هذا الخميس، فعالية أخرى "فرهود ونمرود في يوم الغضب"، حيث ستتضمن الأمسية مقاطع ساخرة للثنائي فرهود ونمرود لمسرح المهباش ووصلات من زمن الفن الجميل يقدمها الفنان محمد زبيدات، حيث تباع التذاكر في المركز الجماهيري".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
249400.94
BTC
0.51
CNY