الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

محادثات بين حركة الناصرة الجديدة للتغيير والتجمع لتشكيل قائمة انتخابية جديدة

أنور أمارة -
نُشر: 28/07/13 17:14,  حُتلن: 18:21

أبرز ما جاء في البيان:
منذ أشهر عديدة وجهنا دعوة صريحة لإدارة البلدية الممثلة بجبهة الناصرة الديمقراطية ودعوناها لتضع يدها بيد التيارات السياسية الفاعلة

ندعو جميع التيارات والقوى السياسية الفاعلة في الشارع النصراوي وجميع مرشحي الرئاسة وجميع المواطنين من مختلف الطوائف والأطياف للمشاركة في حوار نصراوي هادف وبناء من أجل التقدم خطوة الى الأمام في سبيل التحالف

نطالب المرشحين من التيارات السياسية لعدم التماشي مع المصالح الشخصية فالهدف ليس كرسي الرئاسة فحسب، بل التغيير من اجل مستقبل زاهر لأبناء مدينتنا الحبيبة.

عوني بنا:
بالفعل فإن التجمع استجاب لمختلف الدعوات واجرى مباحثات مع جهات عديدة من اجل تشكيل اكبر تحالف ينافس على رئاسة وعضوية بلدية الناصرة
 
نحن نبارك كل خطوة مشابهة في سبيل الوصول الى الهدف المنشود وتحقيق التغيير نحو مستقبل زاهر لأبنائنا

بعد اصدارها عدة بيانات تدعو لتشكيل قائمة موحدة بين جميع التيارات السياسية في الناصرة، أكدت حركة الناصرة الجديدة للتغيير في بيان عممته على وسائل الاعلام انها توصلت لصيغة تفاهم ما بينها وقائمة التجمع الوطني الديمقراطي من اجل خوض الانتخابات في قائمة مشتركة.

وجاء في البيان الذي مازال يدعو للتكاتف والتحالف والالتفاف حول القائمة في الانتخابات القادمة:" عشية إنتخابات رئاسة وعضوية بلدية الناصرة، في وظل التحركات الملموسة على الشارع النصراوي، فإننا في حركة الناصرة الجديدة للتغيير نرى ان الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة الناصرة من انشقاقات وتشكيل قوى سياسية محلية جديدة، إنما ستصب في النهاية في صالح المواطن النصراوي الشريف".

دعوة للتحالف
واضاف البيان:"منذ أشهر عديدة وجهنا دعوة صريحة لإدارة البلدية الممثلة بجبهة الناصرة الديمقراطية ودعوناها لتضع يدها بيد التيارات السياسية الفاعلة على الشارع النصراوي وتحقيق العدالة الاجتماعية، ووقف سياسة التفرقة الممنهجة، وسياسة أتباعنا وأتباعهم المقززة، والعمل على رفع مكانة مدينة الناصرة على مختلف الأصعدة، إلا اننا قوبلنا بالتجاهل وهذا ما قابلته توجهات عديدة من قبل جهات سبقتنا...".
وتابع:"من هنا فإننا ندعو جميع التيارات والقوى السياسية الفاعلة في الشارع النصراوي وجميع مرشحي الرئاسة وجميع المواطنين من مختلف الطوائف والأطياف للمشاركة في حوار نصراوي هادف وبناء من أجل التقدم خطوة الى الأمام في سبيل التحالف والتوحد من اجل تحقيق التغيير المنشود.".
 

محادثات مع التجمع
ومضى قائلاً:"كما ونطالب المرشحين من التيارات السياسية لعدم التماشي مع المصالح الشخصية فالهدف ليس كرسي الرئاسة فحسب، بل التغيير من اجل مستقبل زاهر لأبناء مدينتنا الحبيبة". واختتم البيان بالتأكيد على ان الحركة اجتمعت مع التجمع الذي استجاب للدعوة، وانتهى اللقاء بودية تامة، وعليه أكد:"الناصرة يوم 23.10.2013 يجب ان تكون مختلفة... وهذا كله بإرادتكم أنتم... ".

تعقيب عوني بنا
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع عوني بنا قال:"بالفعل فإن التجمع استجاب لمختلف الدعوات واجرى مباحثات مع جهات عديدة من اجل تشكيل اكبر تحالف ينافس على رئاسة وعضوية بلدية الناصرة وأكبر جسم يمثل كافة شرائح الناصرة، ونحن نبارك كل خطوة مشابهة في سبيل الوصول الى الهدف المنشود وتحقيق التغيير نحو مستقبل زاهر لأبنائنا".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237666.31
BTC
0.51
CNY