الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

أجواء كرنفالية مميزة في نهائي دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في معاوية

إبراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 28/07/13 13:22,  حُتلن: 23:01

وائل محاميد مدير الدوري:

أحمد الله أولا وآخرا كان حضور جماهيري منقطع النظير وكانت أجواء رائعة للغاية التحضير للنهائي من كل لوازمه وفقراته ونغماته الرائعة 

توج فريق ريال مدريد ببطولة دوري المحبة والتسامح لكرة القدم المصغرة في معاوية وذلك بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق أبناء البلد بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، حيث إنتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

بداية المباراة كانت فاترة من قبل الطرفين وأغلق كل فريق منطقته بأحكام متفاد للأخطاء، الأمر الذي إنعكس سلبا على أداء الفريقين في الشوط الأول، حيث إنتهى هذا الشوط بالنتيجة السلبية 0-0. الشوط الثاني كانت إستفاقة لفريق أبناء البلد حيث توالت هجماته الواحدة تلو الأخرى لكن لم يحسن مهاجموه يوسف الجمال ومحمد المصطفى إستغلال هذه الفرص ، ومن يهدر الفرص يقع في شباكه الأهداف وهذا ما حصل حيث إستغل محمد لؤي في الدقيقة 11 من الشوط الثاني بلبلة بخط دفاع فريق أبناء البلد وعن قرب زج الكرة من تحت قدمي الحارس وليعلن 1-0 لريال مدريد وسط فرحة عارمة بين الجمهور الغفير الذي إزداد تعداده عن 500 متفرج ، بأجواء كرنفالية رائعة .

هدف التعادل 
هذا الهدف لم يثن فريق أبناء البلد من إعادة تنظيم صفوفه وكان لهم هدف التعادل بعد 4 دقائق عن طريق هداف الدوري يوسف الجمال، الذي نطح الكرة الى الزاوية البعيدة بعد رفعة متقنة من أنس أحمد وليعلن التعادل 1-1 ليرفع رصيده من الأهداف ألى 14 هدف. هذه النتيجة بقيت على حالها حتى إنتهاء المباراة وليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح عن بعد 9 أمتار سجل فريق ريال مدريد ثلاث ركلات عن طريق محمد لؤي، خالد شربلي وإياد النضال، بينما سجل يوسف الجمال ورامي القاسم هدفان لصالح أبناء البلد وأخفق زميلهم اللاعب الواعد والخلوق محمد مصطفى شربلي من تسجيل الركلة الثالثة وليعلن بذلك فوز ريال مدريد ببطولة الدوري لعام 2013.

أجواء رائعة 
وائل محاميد مدير الدوري، قال في نهاية المباراة: "أحمد الله أولا وأخرا، كان حضور جماهيري منقطع النظير، وكانت أجواء رائعة للغاية، التحضير للنهائي من كل لوازمه وفقراته ونغماته الرائعة (نغمة وشارة دوري الأبطال) وأنشودة" أبطال الملاعب" أدخلت الجمهور الغفير بسعادة كبيرة وأمسية رياضية لن ينسوها أبدا، أشكر كل من شارك بهذا الدوري الذي بدأ قبل شهر وإنتهى على خير بهذا الشهر الفضيل والحمد لله".

التتويج كان على النحو التالي:

بطل الدوري - ريال مدريد

الوصيف - أبناء البلد

كأس الفريق الأخلاقي- فريق الوحدة

كأس اللاعب الخلوق- محمد مصطفى شربلي

كأس هداف الدوري - يوسف جمال ( 14 هدف)

ميدالية أجمل هدف بالدوري- محمود أبراهيم محاميد

هذا، وكانت هناك تقدمة دروع وميداليات لمن ساهم على إنجاح هذا الدوري.

مقالات متعلقة