الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

المنارة تستضيف جمهورها بمائدة رمضانية برعاية الدكتور طيبي

أمين بشير- مراسل
نُشر: 27/07/13 18:58,  حُتلن: 20:41

قامت المنارة بتقديم شهادة شكر وتقدير لراعي البرنامج وإنتهزت الفرصة للإعلان عن تدشين العدد السادس لمجلة منارات التي أشرفت على تحريره الإعلامية إليزابيث نصّار

العامل الإجتماعي وسيم أبو ليل:

نحن نتطلع في الجمعية لتكثيف تنظيم برامج جماهيرية قريبة لتوطيد أواصر العلاقة مع جمهورنا الكريم

إستضافت جمعية المنارة لدعم أصحاب الإعاقات، مؤخرًا، العشرات من جمهورها في برنامج رمضاني نظّمته في مطعم العربي في يافة الناصرة وبرعاية عضو الكنيست الدكتور أحمد طيبي. تضمّن البرنامج العديد من الفقرات المميّزة، فبعد أن تناول المشاركون وجبة الإفطار بعد أن رفع الشاب الكفيف بهجت حمدان صوت الآذان، إفتتح عبّاس البرنامج مرحبًا بالحضور الكريم وشاكرًا الدكتور طيبي على لفتته الكريمة وتضامنه الإجتماعي لخدمة المجتمع العربي والفئات المهمشة بشكل خاص.

فيما بعد إعتلى منصة الكلام الدكتور أحمد الطيبي الذي أثنى على جمعية المنارة ودورها الفاعل كرافعة للنهوض بحقوق أصحاب الإعاقات في المجتمع العربي، وأعرب عن إستعداده الكامل للتعاون مع الجمعية في المستقبل. بعدها، قامت المنارة بتقديم شهادة شكر وتقدير لراعي البرنامج وإنتهزت الفرصة للإعلان عن تدشين العدد السادس لمجلة منارات التي أشرفت على تحريره الإعلامية إليزابيث نصّار.

مفاجأة مدويّة
وأطلقت الإعلامية ربى ورور مفاجأة مدويّة في البرنامج حيث كشفت عن الإستعدادات لتنظيم برنامج فنّي ضخم للمنارة في أوائل تشرين الثاني والذي سيكون بمثابة لوحات إبداعية يقدّمها أصحاب الإعاقات من خلال إطار المسرح الإجتماعي. وإنطلقت الفقرات الفنية والإبداعية بقصيدة ألقاها الشاعر والمربّي صالح فارس ابن قرية حرفيش والذي أثنى على جمعية المنارة وأهمية إبراز القدرات الكامنة بذوي الاعاقات. وتوّج البرنامج الفنان الشعبي العملاق رفعت الأسدي والذي ألهب المشاركين بحنجرته الماسيّة مطلقًا العنان لأجمل المواويل والأغاني التراثية والشعبية التي لطالما إستفقدناها في أيامنا هذه. تجدر الإشارة أن سفيرة المنارة كما تحب أن تطلق على نفسها، الشابّة الكفيفة ابتهال حمدان قامت بتجنيد الفنان رفعت الأسدي من خلال مبادرة ذاتية ومجهود فردي ليشارك في البرنامج متطوعًا. وإختتم البرنامج بمشاعر الفرح والسعادة الغامرة للمشاركين الذين أعربوا دون إستثناء عن إستمتاعهم ببرنامج المنارة البهيج.

تكثيف تنظيم برامج جماهيرية 
وفي حديث مع العامل الإجتماعي وسيم أبو ليل الذي أشرف على تنظيم البرنامج قال:"رغم المشقّة والجهود التي تمّ بذلها، فإنّ نجاح البرنامج والذي إرتسم على وجنات المشاركين بدّد كل التعب. ونحن نتطلع في الجمعية لتكثيف تنظيم برامج جماهيرية قريبة لتوطيد أواصر العلاقة مع جمهورنا الكريم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237050.75
BTC
0.51
CNY