الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

فلفلة كفرقاسم يلاقي مكابي حيفا في مرحلة نصف نهائي الكرة الشاطئية

حجاج رحال -
نُشر: 26/07/13 08:03,  حُتلن: 12:51

فريق فلفلة كفرقاسم سيلتقي اليوم ضمن مرحلة نصف نهائي دوري كرة القدم الشاطئية فريق مكابي حيفا بعد تأهلهما الى هذه المرحلة

في المباراة الثانية يلتقي هبوعيل روش هعاين (رأس العين) بهبوعيل الخضيرة وتجدر الإشارة الى أن المباراة النهائية ستقام في نفس اليوم

يلتقي فريق فلفلة كفرقاسم ضمن مرحلة نصف نهائي دوري كرة القدم الشاطئية، اليوم الجمعة، فريق مكابي حيفا، بعد تأهلهما الى هذه المرحلة. وفي المباراة الثانية يلتقي هبوعيل روش هعاين (رأس العين) بهبوعيل الخضيرة. وتجدر الإشارة الى أن المباراة النهائية ستقام في نفس اليوم.


البرازيلي دينو

وضمن فريق فلفلة كفرقاسم تأهله الى هذه المرحلة بعد تغلبه في مرحلة ربع النهائي على فريق بيتار القدس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

مستوى متميز
وحملت المباراة معها سيطرة شبه مطلقة لتلامذة المدرب مأمون عامر، حيث فرض لاعبوه سيطرتهم وجدارتهم منذ البداية، وترجموا ذلك الى هدف سبق حمل توقيع اللاعب البرازيلي دينو، وتبعه زميله آدم أبو صعلوك بالهدف الثاني. ورغم أن الفريق المقدسي قلص النتيجة، الا أن ذلك لم يؤثر على عزيمة القسماويين، اذ ردوا بهدفين آخرين سجلهما نفس اللاعبين - دينو وآدم أبو صعلوك. ويحظى دينو بتقدير من جميع أعضاء فريقه على مستواه المتميز. وقد فاز الفريق القسماوي على الفريق الحيفاوي في دور المجموعات بالنتيجة الساحقة (5-1)، الا أن مأمون عامر حذّر لاعبيه من الإستهتار، خاصة أن الحيفاويين تحسنوا، ومن الصعب التكهن بنتيجة مباراة واحدة مشدودة الأعصاب.

مقالات متعلقة