الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

الناصرة: إختتام دوري كرة القدم بفوز ابناء الناصرة على فريق بئر الأمير بنتيجة 4-2

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 25/07/13 18:08,  حُتلن: 19:37

تم إختيار اللاعب بلال شحبري من فريق بئر الامير على انه افضل لاعب أما عبدالله أبو سمرة حصل على لقب افضل حارس مرمى في الدوري من فريق ابناء الناصرة

بمبادرة من بلدية الناصرة، اقيم مساء أمس الاربعاء، دوري كرة القدم تحت اسم "رمضان الناصرة بيجمعنا"، للسنة الرابعة على التوالي بمشاركة 12 فرقة من الناصرة والمنطقة، وذلك في مركز ابن سينا الجماهيري في الناصرة، وحضر المباراة النهائية محمود نصار مدير شبكة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة، والدكتور راجي سروجي مدير قسم الرياضة في البلدية. كما وقام على تنظيم هذا الدوري مدير المركز الجماهيري ابن سينا ماجد ابو شقرة والمدرب والمربي الاستاذ رزق قنانبي.



حيث جمعت المباراة النهائية بين فريق ابناء الناصرة وفريق بئر الامير، وإنتهىت المباراة بتتويج الدوري لفريق ابناء الناصرة بنتيجة 4-2. كما وتم إختيار اللاعب بلال شحبري من فريق بئر الامير على انه افضل لاعب، أما عبدالله أبو سمرة حصل على لقب افضل حارس مرمى في الدوري من فريق ابناء الناصرة، كما وحصل محمد واكد على هداف الدوري الذي قام بتسجيل 16 هدفا، من فريق بئر الامير، وحاز فريق الهلال على فريق الخلوق واللاعب الخلوق كان معتز ابو زيد من فريق النجوم.

مقالات متعلقة