الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

افتتاح صندوق دعم التعليم الاكاديمي لطلاب العلم في عرعرة – عارة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 25/07/13 11:48,  حُتلن: 13:46

صندوق دعم التعليم عرعرة- عارة يقدم دعما ماليا عن طريق منح دراسية 

 الحاصل على هذه المنحة من الصندوق يتطوع في احدى مؤسسات البلدين وفقاً لقدراته وإمكانيته 

أعلن المنتدى التقدمي وحركة مبادر ونشطاء إجتماعيين في عرعرة عارة عن إقامة صندوق دعم التعليم لمساعدة طلاب العلم في البلدين. حيث تشير كل المعطيات بأن نسبة طلاب العلم في عرعرة- عارة تزداد من سنة الى أخرى بنسبة كبيرة، فأصبح العلم بوصلة يتجه اليها أولادنا، آباؤنا ونساؤنا، في المقابل جميعنا واعون لغلاء المعيشة الذي يصب في تكاليف التعليم العالي فاصبح التعليم عبئا ثقيلا.

ففي إطار خطط الدولة لتقليص الميزانيات في مجال التعليم وبسبب الظروف الاقتصادية الصعبة قرر المنتدى التقدمي، حركة مبادر، ناشطون إجتماعيا وأعضاء في لجان الأهالي بتأسيس "صندوق دعم التعليم عرعرة- عارة" والذي يقدم دعما ماليا عن طريق منح دراسية بالمقابل يتطوع الحاصل على هذه المنحة من الصندوق في إحدى مؤسسات البلدين وفقاً لقدراته وإمكانيته وذلك لتوفير إحتياجات طلابنا الذين يملكون المهارات والكفاءات البشرية القادرة على دفع عجلة التنمية بخطى متسارعة لملاحقة التطور المستمر.

صناديق لدعم التعليم
وقامت بلدات من المنطقة بتأسيس صناديق لدعم التعليم والتي من خلالها مدت يد العون للطلاب. وتتوجه إدارة الصندوق بخالص الشكر لهذا العطاء. بناءً على ذلك ترى المؤسسة ضرورة إقامة صندوق في عرعرة – عارة لإفساح المجال أمام أكبر عدد من السكان للإلتحاق بمسلك التعليم لذلك نناشد سكان البلدين بالتبرع شهريا للصندوق بمبلغ شاقل لكل فرد من خلال:
1- الحصالات الموزعة في البلدين.
2- تبرعات لأعضاء الهيئة الادارية مقابل وصولات.
3- الدفع بأمر ثابت للبنك

للتواصل عبر البريد الالكتروني: sondokara@gmail.com

الفيس بوك : صندوق دعم التعليم عارة عرعرة https://www.facebook.com/tolabaraarara?fref=ts

مقالات متعلقة