الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

عائلتا عراقي وعقفة من الطيرة تعلنان تأييدهما لمرشح رئاسة البلدية محمد منصور

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/07/13 07:32,  حُتلن: 11:16

انتخاب لجنة لمناقشة موقفها من مرشح الرئاسة ومطالبها ومصالح ابناء العائلة حيث تقرر دعم محمد منصور للرئاسة

رؤوف بشارة ممثلا عن عائلته :

عائلة بشارة ستقوم في الايام القادمة بالاجتماع للنقاش حول موقفها من الانتخابات القادمة

رياض عراقي:

 قائمة "العين الساهرة" ترى بأن محمد منصور هو أفضل المرشحين وخاصة أن مهمته الاساسية العمل ثم العمل من أجل الطيرة ومصلحتها العامة وتحقيق مطالب المواطنين

تشهد مدينة الطيرة منافسة كبيرة حول إنتخابات البلدية، وفي كل يوم تقريبا تعقد إجتماعات ومناقشات والتي تتضح من خلالها الصورة حول مواقف المرشحين للعضوية من الإنتخابات ومرشحي الرئاسة.

هذا، وقد صرح رياض عراقي من قائمة "العين الساهرة" بأنه وبعد الانتهاء من التشاور بين اعضاء القائمة والتأكد من النية الواضحة لمرشح الرئاسة محمد منصور لمستقبل افضل للطيرة قررت القائمة دعمه في انتخابات البلدية القادمة. وقال رياض عراقي: "قائمة "العين الساهرة" ترى بأن محمد منصور هو أفضل المرشحين لرئاسة البلدية، وخاصة أن مهمته الاساسية العمل ثم العمل من أجل الطيرة ومصلحتها العامة وتحقيق مطالب المواطنين. نحن في القائمة نرى ونسمع ونتحدث مع المواطنين فالشارع الطيراوي يريد التغيير الحقيقي".

نقاش
من جانب آخر، أقيم مساء أمس الثلاثاء في بيت الدكتور محمد عبد الحليم عقفة اجتماع موسع للعائلة للتداول والتشاور في موقف العائلة من انتخابات البلدية القادمة، وذلك بحضور ممثلين عن عائلة بشارة وآل جابر عدا عن العشرات من أبناء العائلة. وتم فتح باب النقاش بين جميع الحضور الذين تحدثوا حول اهمية هذه الانتخابات وعن برنامج العائلة ومطالبها من الرئيس القادم، حيث إفتتح الاجتماع مرشح العائلة للعضوية الدكتور محمد عقفة الذي رحب بجميع الحضور وتوجه اليهم من أجل الحصول على دعم ابناء عائلته بالإجماع الذين اكدوا دعمه.

دعم محمد منصور
وتحدث رؤوف بشارة ممثلا عن عائلته مباركا عائلة عقفة على هذا الاجتماع مؤكدا بأن "عائلة بشارة ستقوم في الايام القادمة بالاجتماع للنقاش حول موقفها من الانتخابات القادمة". في نهاية إجتماع عائلة عقفة تم انتخاب لجنة لمناقشة موقفها من مرشح الرئاسة ومطالبها ومصالح ابناء العائلة حيث تقرر دعم محمد منصور للرئاسة مؤكدين بأنه يملك القدرات لقيادة الطيرة والنهوض بها الى مستقبل أفضل".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239101.46
BTC
0.51
CNY