الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

إستقالة شمعون هداري من تدريب مكابي أم الفحم والإدارة تحاول ثنيه عن قراره

حجاج رحال -
نُشر: 23/07/13 18:02,  حُتلن: 19:22

المدرب شمعون هداري :

الوضع المالي سيء جدا ولا يدعو الى التفاؤل رغم محاولات الادارة لإصلاحه

محمد داهود (أبو رجا) – رئيس الادارة الفحماوية:

هداري فاجأنا علما أننا تحدثنا صباح اليوم وأعلمته أن كل شيء على ما يرام حيث لبينا جميع طلباته

هداري ترك الفريق ومعه سبعة لاعبين حضروا معه لم نوقع معهم حتى الآن، عدا قلب الدفاع طال حين

سأسافر الى بيته مساء اليوم لثنيه عن قراره ولن أعود الى بيتي الا بعد موافقة هداري على عودته الى فريقنا

قدم المدرب شمعون هداري إستقالته من تدريب فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم، لما أسماه "عدم وضوح الأمور المالية في الفريق"، حيث لم تتضح الصورة بعد لدى الفريق الفحماوي، علما أنه تم حتى الآن خصم خمس نقاط من رصيده في الموسم المقبل، فبعد خصم ثلاث نقاط للتأخر في تقديم التقرير المالي، فإنه تم خصم نقطتين اضافيتين لعدم دفع أجر مدرب حراس المرمى السابق جمال عويسات.


شمعون هداري

وقال هداري أن " الوضع المالي سيء جدا ولا يدعو الى التفاؤل، رغم محاولات الادارة لإصلاحه"، وأن "استقالته جاءت لتخدم الفريق". كما قدم مدرب اللياقة البدنية موشيه شرعابي ومدرب حراس المرمى أندريه طبراني استقالتيهما أيضا، تضامنا مع هداري.

تغيير القرار
وعقب محمد داهود (أبو رجا) – رئيس الادارة الفحماوية بالقول:"هداري فاجأنا، علما أننا تحدثنا صباح اليوم وأعلمته أن كل شيء على ما يرام، حيث لبينا جميع طلباته. هداري ترك الفريق ومعه سبعة لاعبين حضروا معه، لم نوقع معهم حتى الآن، عدا قلب الدفاع طال حين. سأسافر الى بيته مساء اليوم لثنيه عن قراره، ولن أعود الى بيتي الا بعد موافقة هداري على عودته الى فريقنا". وأكد محمد داهود أنه "يتواجد وحيدا في الميدان، دون تلقي الدعم من الجهات المسؤولة". وأوضح أنه سيتم، غدا الأربعاء، البحث في استئناف الفريق على خصم 3 نقاط من رصيده، وأيضا الشكوى التي قدمها اللاعب السابق جولان حرمون. وهناك من يخشى هبوط الفريق الى الدرجة الأولى، أو أن تعرضه الادارة مضطرة الى البيع.


محمد داهود (أبو رجا)

مقالات متعلقة