الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 22:02

إنطلاق تصفيات ثمن نهائي كأس xl2013 بمباريات نارية في بلدة كابول

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 23/07/13 15:34,  حُتلن: 16:50

يلاقي فريق هبوعيل سخنين بفرقي مناقيش الزعتر عرابة في مباراة دربي كبيرة

في مباراة ساخنة من العيار الثقيل يلتقي فريق اتحاد مصمص بفريق شباب يافة الناصرة 

عمر صوان مهاجم فريق هبوعيل سخنين:

الفريق جاهز لتحقيق الفوز وبلوغ المرحلة القادمة وجميع المباريات ستشهد منافسة قوية

ثائر باشا لاعب فريق اسي ميلان الناصرة:

الانتصار الأكبر في مباريات اليوم هو انتصار الروح الرياضية لدى جميع اللاعبين والمشجعين مما يساهم في نجاح مباريات 

يشهد ملعب بلدة كابول مساء الثلاثاء مباريات نارية ومنافسات شديدة ضمن مباريات مرحلة ثمن نهائي كأس xl2013 ، حيث يلتقي فريق روما كفرياسيف بفريق أبناء المغار في مباراة من الطراز الثقيل تجميع فريقين لعبا حتى اليوم بصورة قوية، وتأهلا بجدارة الى هذه المرحلة والتي ستشهد منافسات قوية حسب التوقعات ووفق نتائج الفرق في المراحل السابقة.

في المقابل يلاقي فريق هبوعيل سخنين بفرقي مناقيش الزعتر عرابة في مباراة دربي كبيرة بين فريقين جارين، لعبا بمستوى عال حتى اليوم أكدا من خلال ادائهما أنهما حاضران لمنافسات اليوم .

منافسات نارية
في مباراة ساخنة من العيار الثقيل يلتقي فريق اتحاد مصمص بفريق شباب يافة الناصرة في مباراة تجمع فريقين في نفس المستوى من حيث المستوى الهجومي والدفاعي من هنا صعوبة المباراة على الفريقين . وفي مباراة شبابية خاصة تجمع فريقين من الكوادر الاصغر في الدوري يلتقي فريق انتر ميلان الناصرة بفريق وينو وينو مجد الكروم في مباراة ستشهد منافسة شبابية قوية بين فريقين اثبتا مدى قوة أداء اللاعبين الشباب في المباريات الفائتة .

روح رياضية
عمر صوان مهاجم فريق هبوعيل سخنين أكد في حديث خاص لموقع العرب أن "الفريق جاهز لتحقيق الفوز وبلوغ المرحلة القادمة"، كما أنه أشار الى أن "جميع المباريات ستشهد منافسة قوية وجميع الفرق جدير بها ان تكون في ربع نهائي بطولة كأس xl2013 ". ثائر باشا لاعب فريق اسي ميلان الناصرة ناشد جميع اللاعبين وانصار الفرق أن "يتحلو بالروح الرياضية العالية مثلما كان في جميع المباريات حتى اليوم"، مشيرا الى أن "الانتصار الأكبر في مباريات اليوم هو انتصار الروح الرياضية لدى جميع اللاعبين والمشجعين مما يساهم في نجاح مباريات التي ستكون نارية وستتمتع بمستوى عال من الكرة والتي ستؤكد من خلال ذلك قوة الكوادر الشبابية الكروية في مجتمعنا ".

مقالات متعلقة