الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

عزيزتي إنتبهي:أخطاء في الحب لا يجب أن تسامحيها !

كل العرب
نُشر: 22/07/13 18:37,  حُتلن: 17:19

الكذب: سواء في الحب أو الصداقة أو في العلاقة المهنية فالكذب ممنوع ومرفوض بصفة نهائية ! فاحرصي أن تكوني إمرأة واقعية تعرف أن للأقوال الكاذبة أحجام وتأثير

لا توجد علاقة عاطفية دون مشاكل، فهذه الأخيرة تكسر الروتينية التي تكون بين شخصان يحبان بعضهما وتربط بينهما علاقة حب قوية، كما أنها تعد بمثابة دليل على استمرارية هذه العلاقة عند تجاوز الأصعب منها. لكن هناك بعض الأخطاء التي يجب على حواء عدم اقترافها مطلقا، والتسامح بها، وأن تنتبه لها مع الشريك.

 
صورة توضيحية 

وهذه الأخطاء سنصنفها فيما يلي:

- الخيانة: قبل أي شيء، تأكدي من إشارات الخيانة، لكي لا يكون رد فعلك عنيفا وقاسيا دون دليل قاطع على وقوعها، ولكن عليك معرفة أن الخيانة خطأ لا يجوز التسامح فيه، لأنك إذا سكتت عنه يمكن أن يتكرر نفس الشيء مرة أخرى.

- الكذب: سواء في الحب، أو الصداقة، أو في العلاقة المهنية، فالكذب ممنوع ومرفوض بصفة نهائية ! فاحرصي أن تكوني إمرأة واقعية، تعرف أن للأقوال الكاذبة أحجام وتأثير.

- العنف: من أكثر الأشياء التي لا يجب عليك السكوت عنها، لأنك إن سكتت مرة تحتم عليك السكوت ألف مرة، فحتى إذا لم يكن العنف الذي تتعرضين له جسديا، فالعنف العاطفي أمر بكثير.

- عدم الالتزام بالوعود: قد تمر الأيام والسنين وتظل العلاقة التي تربط بينك وبين الشخص الذي تحبينه قائمة على وعود كاذبة، لا يتم تنفيذ أي منها، لذا يجب عليك ألا تقبلي بأن تبقى مجرد كلام يموت عند حدود الشفاه بل طالبي بها لأنها حقك.

مقالات متعلقة