الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

أم الفحم: تنظيم مسيرة رمضان في حي عين إبراهيم بمشاركة مهيبة ومميزة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/07/13 16:08,  حُتلن: 17:27

كان ملفتا في المسيرة الحضور الكبير لأهالي الحي وسط أجواء من النظام والإنضباط كما وبرز دور مجموعات القيادة الشابة التابعة للمركز الجماهيري وطاقم المركز

أعلم المركز الجماهيري أهالي حي العرايش الكرام أن مسيرة اليوم الإثنين ستكون في حيهم (بعد صلاة التراويح) تنطلق من امام مسجد الحي مرورا بشوارع الحي

في أجواء إيمانية جميلة إنطلقت مساء أمس الأحد مسيرة رمضان في حي عين إبراهيم من أمام المدرسة في حي الشيكونات، وجابت شوارع الحي وصولاً لساحة مسجد الحي (مسجد عين إبراهيم) وسط مشاركة المئات من الشباب، الاطفال، الرجال، النساء والكبار من أهالي الحي الذين ساروا خلف المسيرة وأبدوا تفاعلاً منقطع النظير مع فرقة دندنة العكية التي أبدعت بعروضها وفقراتها وأناشيدها.



وقد أسرت المسيرة وأبهجت المشاركين ولاقت الترحيب والإعجاب من الجميع، وكان بإنتظار المسيرة أعداد كبيرة من أهالي الحي، عند وصولها ساحة مسجد عين إبرهيم، للمشاركة في فقرات وفعاليات هذه الأمسية المميزة، حيث إمتلئت الساحة بالحضور الذي لم يخف إنبهاره بهذه الأمسية الرمضانية الفريدة.

فعاليات المركز الجماهيري
وقد كان ملفتا في المسيرة، الحضور الكبير والمشاركة الواسعة لاهالي الحي وسط أجواء من النظام، الإنضباط والترتيب الشديد. كما وبرز من خلال هذه المسيرة دور مجموعات القيادة الشابة التابعة للمركز الجماهيري وطاقم المركز. هذا، ومن الجدير بالذكر أن المركز الجماهيري مستمر بتنظيم المسيرات الإحتفالية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، حيث يزور في كل ليلة حياً من أحياء المدينة ويقوم بالفعاليات الكرنفالية التي تضفي على أجواء رمضان لمسة من البهجة والسرور.

برامج منوعة
كما وتم إعلام أهالي حي عين أبراهيم بأنه ستكون هناك فعالية إضافية لأهالي الحي يوم الاربعاء المقبل الساعة الخامسة عصراً في ملعب الحي، تشمل على مسابقات وتوزيع جوائز بمشاركة محبوب الاطفال عمو خميس. وقل المسؤلن في المركز "فندعوهم لإنتظارنا ونبشرهم بأننا سنحمل لهم العديد من المفآجات والجوائز". كما وأعلم المركز الجماهيري أهالي حي العرايش الكرام أن المسيرة اليوم الإثنين ستكون في حيهم، (بعد صلاة التراويح) تنطلق من امام مسجد الحي مرورا بشوارع الحي. ولأهالي حي المحاجنة اعلم المركز الجماهيري انه ستكون غدا الإثنين برنامج مسابقات وفعاليات مع عمو خميس وتوزيع جوائز وهدايا الساعة الخامسة بعد العصر في ملعب مدرسة ابن سينا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
244765.09
BTC
0.53
CNY