الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

توافد المئات من أهالي حيفا والمنطقة لدعم حملة إنقاذ الطفلة لينوي سوسان

سليمان حلبي -
نُشر: 22/07/13 09:41,  حُتلن: 12:36

يجب أن يتم زرع النخاع الشوكي في شهر أيلول القادم

شكر أمير سوسان والد الطفلة لينوي كل الذين وصلوا الى بيت الكرمة وطلب من الجميع الصلاة من أجل إبنته لينوي لكي يتم إنقاذ حياتها وتشفى

بعد إجراء الفحوصات تبيّن أنّ الطفلة تعاني من سرطان الدم (اللوكيميا) وبدأت منذ ذلك الحين بالعلاج الكيميائي ولكن جسمها لم يتقبّل هذا العلاج ولهذا العلاج الوحيد هو زرع نخاع شوكي

لينوي سوسان هي طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، ولدت ولادة طبيعية بدون مرض، ومنذ شهر نيسان من العام الماضي لاحظ والديها تغيّرًا فقد فقدت شهيتها على الطعام وأصبحت تنام مبكرًا، وبعد إجراء الفحوصات تبيّن أنّ الطفلة تعاني من سرطان الدم (اللوكيميا)، وبدأت منذ ذلك الحين بالعلاج الكيميائي ولكن جسمها لم يتقبّل هذا العلاج، ولهذا تقرّر أنّ العلاج الوحيد لحالتها هو زراعة نخاع شوكي، وقد بدأت العائلة بالبحث عن متبرّع في البلاد وكذلك خارج البلاد ولكن لم يجدوا شخصًا مناسبًا، فالنوعية  التي تحتاجها نادرة جدًا، ولكن العائلة لم تفقد أملها ولا زالت تكرّس جهودها من أجل إيجاد العيّنة الملائمة.

توجّهت العائلة الى جمعية "عيزر عتسيون" لمساعدتهم وطلبت الجمعية بتجنيد 50 متبرّع على الأقل في البداية من جيل 18-45 لا يعانون من أي مرض لأخذ عيّنات من النخاع الشوكي. وتصل تكلفة الفحص أو أخذ العينة لكل شخص 250 شاقلا، حيث سترسل الفحوصات أو العينات الى مختبر في امريكا. وسوف تدفع الجمعية عن كل عيّنة نحو 3 ألاف شيكل لأن تكلفة المختبر في أمريكا باهظة. ولهذا العائلة قررت أن تجمع تبرعات ليتم تسديد الفحوصات وأخذ العينات من المتبرعين. وجمع أكبر قدر من العيّنات لربما احدى العيّنات التي ترسل الى المختبر تلائم لينوي لتتم عملية زرع النخاع الشوكي في رمبام على نفقة صندوق المرضى.

حملة تبرّعات
أخذت جمعية مريم لمكافحة السرطان النصراوية على عاتقها بحملة تبرّعات التي انطلقت في الناصرة بتاريخ 15.7 والمحطة الثانية كانت يوم أمس 21.7  في حيفا، ومن الجدير ذكره أنه يجب أن يتم زرع النخاع الشوكي في شهر أيلول القادم.

أهالي حيفا
هذا وتوافد المئات من مواطني مدينة حيفا والمنطقه الى مركز بيت الكرمة في مدينة حيفا وذلك للتبرّع وإجراء الفحوصات لإنقاذ الطفله لينوي سوسان إبنة مدينة حيفا. وقد ساد الأمل المئات الذين وصلوا الى بيت الكرمه لإيجاد المتبرّع الملائم ووهب الحياة للينوي لتعيش مع عائلتها بسعادة.

تجنيد وسائل الإعلام لنشر الحملة
وعبر وسيم خطيب من حيفا عن سروره بالتجاوب مع الفكرة ووصول المئات الى بيت الكرمة لإعطاء عينات لفحصها إن كانت ملائمه لزرع النخاع العظمي، وأوضح أنّه وزملاءه قاموا بتجنيد وسائل الإعلام وشبكات التواصل لنجاح المهمة ويأمل أن يسود الجميع السرور بعد إيجاد العينة الملائمة.

الصلاة من أجل لينوي 
وشكر أمير سوسان والد الطفلة لينوي كل الذين وصلوا الى بيت الكرمة وطلب من الجميع الصلاة من أجل إبنته لينوي لكي يتم إنقاذ حياتها وتشفى وخصوصًا أننا في شهر رمضان الفضيل. هذا ووجّه يامن عودة سكرتير الجبهة الشكر لشعبنا الذين عرفوا عن التبرع عن طريق الشبكات الإجتماعيه ووصلوا بالمئات لتقديم دعمهم، وقال:"أطلب من زوار موقع العرب أن يهبّوا لفحص عيّناتهم إن كانت ملائمة للطفلة لينوي فهي بأمسّ الحاجة لها".

إمكانية التبرّع
من الممكن التبرع في احدى فروع البريد (معفي من العمولات) في أي مكان في البلاد: رقم الحساب 23469100 رقم الفرع: 710 شارع "هنفيئيم" - حيفا
التبرّع غير محدد من شيكل وما فوق...
للتواصل عبر البريد الألكتروني: amirsu90@gmail.com
أو عبر الفيسبوك:Amir Christine sussan


والد الطفلة لينوي


يامن عودة سكرتير الجبهة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
244765.09
BTC
0.53
CNY