الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:01

رئيس بورنموث الإنجليزي: أتوقع الفوز على ريال 1-0 ودياً وأعشق كريستيانو

كل العرب تصوير:
نُشر: 21/07/13 11:44,  حُتلن: 22:30

ادي ميتشل رئيس نادي بورنموث:

نحن فريق متواضع والان يحل ريال مدريد ضيفا علينا انه أمر تاريخي أنا متحمس للغاية بشيء من الحظ أتوقع أن نفوز بهدف دون رد

ريال مدريد لديه فريق رائع سيكون الإستعانة بخدمات واحد منهم أمر كبير ولكن اذا كان علي الاختبار يكفيني كريستيانو فأنا عاشق له منذ أن كان في مانشستر يونايتد

توقع ادي ميتشل رئيس نادي بورنموث، أحد فرق الدرجة الثانية في إنجلترا، فوز فريقه على ريال مدريد في المباراة الودية التي تجمع الفريقين اليوم بهدف. وقال ميتشل، في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية "نحن فريق متواضع.. والان يحل ريال مدريد ضيفا علينا. انه أمر تاريخي. أنا متحمس للغاية. بشيء من الحظ، أتوقع أن نفوز بهدف دون رد".

 

وأقر ميتشل بتوسيع جزء من ملعب الفريق كي يتمكن من استيعاب الجماهير الغفيرة التي تسعى لمشاهدة نجوم ريال مدريد في اللقاء الأول الذي يخوضونه بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، استعدادا للموسم المقبل، مشيرا إلى "نفاد تذاكر" المباراة. وأشار إلى أن اللقاء تم الاتفاق عليه من خلال وكيل لاعبين على اتصال بنجله والنادي الملكي، موضحا أن النادي الإنجليزي تقدم بعرض من خلاله "ونال على إهتمام ريال مدريد، وبعد مفاوضات استمرت ثلاثة أو أربعة أسابيع توصلنا إلى اتفاق".

عاشق كريستيانو 
وحول أي من اللاعبين الذين يرغب في ضمه للنادي اذا أتيحت له الفرصة، قال "كريستيانو (رونالدو). رغم أنك تضعني في موقف صعب، لأن الكثيرين (منهم) يروقون لي.. ريال مدريد لديه فريق رائع، سيكون الإستعانة بخدمات واحد منهم أمر كبير.. ولكن اذا كان علي الاختبار يكفيني كريستيانو، فأنا عاشق له منذ أن كان في مانشستر يونايتد".

مقالات متعلقة

Got