الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

أبناء سخنين على الطائر الميمون الى بولندا لإجراء معسكر تدريبي يستمر 8 أيام

حجاج رحال -
نُشر: 21/07/13 08:57,  حُتلن: 15:07

مدرب السخنينيين ماركو بلبول:

سيستغل المعسكر التدريبي لمضاعفة الروابط الإجتماعية بين اللاعبين ورفع المستوى المهني

الفريق سيخوض ثلاث مباريات ودية على أقل تقدير وفيها سيختبر قدرات لاعبين أجانب من المقرر أن ينضموا الى التدريبات

أعمل على الإنتهاء من كادر اللاعبين لخوض مباريات الدوري بأقوى كادر ممكن حيث دخلت المفاوضات مع المهاجم الشفاعمري فراس مغربي الى مرحلة متقدمة جدا وكذلك الأمر مع قلب الدفاع مور شوشان من هبوعيل تل أبيب

غادر البلاد، فجر اليوم الأحد، أعضاء فريق الدرجة العليا إتحاد أبناء سخنين قاصدين بولندا لإجراء معسكر تدريبي يستمر 8 أيام، حيث من المقرر أن يعود أعضاء الوفد السخنيني يوم الأحد المقبل. وسيكون قلب الدفاع الإسباني أفراهان باس أحد اللاعبين المنضمين الى المعسكر التدريبي، بعد التعاقد الرسمي معه لمدة موسمين، قادما من نادي سابيدال من دوري الدرجة الممتازة– الدرجة رقم 2 في اسبانيا.


ماركو بلبول

وقال مدرب السخنينيين ماركو بلبول أنه سيستغل المعسكر التدريبي لمضاعفة الروابط الإجتماعية بين اللاعبين ورفع المستوى المهني، مشيرا الى أن فريقه سيخوض ثلاث مباريات ودية، على أقل تقدير، وفيها سيختبر قدرات لاعبين أجانب من المقرر أن ينضموا الى التدريبات. وأكد أنه يعمل على الإنتهاء من كادر اللاعبين لخوض مباريات الدوري بأقوى كادر ممكن، حيث دخلت المفاوضات مع المهاجم الشفاعمري فراس مغربي الى مرحلة متقدمة جدا. وكذلك الأمر مع قلب الدفاع مور شوشان من هبوعيل تل أبيب.
ويرافق البعثة السخنينية الإداري ياسر شواهنة والمحامي محمد أبو يونس – المستشار القضائي للفريق. وأوضح منذر خلايلة، الناطق بلسان الفريق السخنيني، أن شواهنة وأبو يونس يتحملان جميع تكاليف السفر والإقامة على حسابهما الخاص.

مقالات متعلقة