الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

الناشئ فادي زريقي من بلدة كفركنا يجري إختبارات في فريق انجليزي

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 19/07/13 15:45,  حُتلن: 17:44

فادي زريقي :

هذه فرصة كبيرة لي أن ألعب في انجلترا ويجب استغلالها كما يجب ولأن اهلي وافقوا على العرض المقدم فهذا يعني أنني ساجتهد لأحقق حلما دق بابي بدون موعد 

قدر للناشئ الموهوب فادي منير زريقي إبن الثالثة عشر من كفركنا أن تكون سفرته التعليمية إلى إنجلترا موطأ إهتمام كروي به، تفتح له الطريق نحو العالمية منذ نعومة أظفاره.

سافر فادي مطلع الاسبوع في مهمة تعليمية ضمن دورة "سمر سكول " لتعليم الانجليزية في إنجلترا في مدينة كاردس والتي تبعد مسافة 500 كيلو عن العاصمة لندن. ولمحاسن القدر أقيمت فعالية كروية تمكن من خلالها فادي من ابراز طاقاته الكروية على أثرها تقدم المسؤولون عن الرياضة هناك بعرض للاعب بإجراء اختبارات في صفوف فرق شبيبة "كاردس " ستجرى في غضون الأيام القليلة القادمة .

تحقيق الحلم
هذا العرض قوبل بالموافقة من اللاعب وأهله كفرصة عظيمة للعب في أوروبا منذ نعومة أظفاره، وإن تكللت الاختبارات بالنجاح سيرتب اللاعب أوراقه جيدا للتكيف مع الظروف هناك. وفي حديث مع فادي زريقي قال :" هي فرصة كبيرة لي أن ألعب في انجلترا ويجب استغلالها كما يجب، ولأن اهلي وافقوا على العرض المقدم فهذا يعني أنني ساجتهد لأحقق حلما دق بابي بدون موعد ".

فرص
وأضاف فادي:" أنا حاليا ادرس اللغة الانجليزية ضمن دورة سمر سكول وأشعر بتحسن كبير في اللغه الانجليزية وستساعدني في الاختبارات ضمن الفريق" وقال :" طبعا طموحي الأن منصب نحو النجاح في الاختبارات وتهيئة الفرص وتسهيلها مستقبلا لمواصلة مشواري الكروي وصولا الى مستوى اللاعبين العالمين اللامعين ". واخيرا قال " أشكر اهلي الذين يدعموني في مشواري هذا وساكون عند حسن ظنهم دائما ". يذكر أن فادي هو لاعب فريق أشبال الاعتصام كفركنا بقيادة ابو براء ويلعب بوظيفة خط الوسط والهجوم وكان مدربه يعتمد عليه بوظيفة مدافع ايمن لمهارته الفائقه .

مقالات متعلقة