الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

عزيزتي:صداقة الحبيب السابق موت بطيء فإحذريها !

كل العرب
نُشر: 19/07/13 14:54,  حُتلن: 07:47

عزيزتي:

بصداقتك مع حبيبك السابق خصوصا بعد أيام قليلة من إنفصالكما، تكونين قد حكمت على نفسك أولا وعليه ثانيا بأقسى العذابات النفسية

ماذا ستفعلين بالغيرة؟ هل تعتقدين أن قلبك كآلة تضغطين على أزرارها للتشغيل أو الإيقاف؟ لمجرد أنكما صديقان ستعرفين بجميع تحركاته باحتمالات علاقاته الجديدة وسترينه يدردش على هاتفه ولن تتمكني هذه المرة حتى من طرح السؤال !

كيف يمكنك أن تكوني صديقة لحبيبك السابق، بعد كل ما عشته معه من مغامرات، وذكريات ما تزال راسخة في ذهنك؟ قبل أن تتخذي قرار صداقته، ألقى نظرة على السطور التالية:


صورة توضيحية

- بصداقتك مع حبيبك السابق، خصوصا بعد أيام قليلة من إنفصالكما، تكونين قد حكمت على نفسك أولا وعليه ثانيا بأقسى العذابات النفسية، فكما يقول المثل"القريب من العين قريب من القلب"، وستضاعفين عذابك ولن تتمكني أبدا من تخطي قصتكما !

- ماذا ستفعلين بالغيرة؟ هل تعتقدين أن قلبك كآلة تضغطين على أزرارها للتشغيل أو الإيقاف؟ لمجرد أنكما صديقان ستعرفين بجميع تحركاته، باحتمالات علاقاته الجديدة وسترينه يدردش على هاتفه، ولن تتمكني هذه المرة حتى من طرح السؤال !

- هل تعلمين أنه بصداقتك مع حبيب لم تلبثي أن انتهيت من علاقة حب معه، تغشّين نفسك وتخدعينها؟ لأنك لست صديقته إلا لأنك تظنين أن المياه ستعود إلى مجاريها من خلال بقائكما إلى جانب بعضكما.

من جهة أخرى يهمنا أن نعلمك أن الرجال لا يؤمنون بصداقة مع حبيبة سابقة فماذا تنتظرين لتبني هذه الفكرة؟

نصيحتنا لك عزيزتي أن تتخلي عن هذه الصداقة لأنه لن يأتيك منها سوى حرق الأعصاب وتعكير المزاج، قد تروقك بعض التصرفات التي يقوم بها فتعتقدين أن مشاعره اتجاهك بدأت تتجدد، فيما يأخذها هو من زاوية أنك تحبينه ولا تبوحين بأسراره، فتكونين بذلك مجرد خزان، يفرغ فيه همه ومشاكله وقت الضيق، فلا تضعي نفسك في سجن يصعب عليك الخروج منه فيما بعد.

مقالات متعلقة