الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

أرسين فينغر مدرب الأرسنال: فابريغاس لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 18/07/13 16:32,  حُتلن: 23:40

المدرب الفرنسي آرسين فينغر :

في هذه اللحظة قرر فابريغاس البقاء لمدة سنة أخرى في برشلونة صحيح أن لدينا بند في العقد يسمح لنا بالتعاقد مع سيسك مرة أخرى ولكن في هذه اللحظة لا يوجد شيء

أنا على علم بأننا تلقينا عروض من أندية أخرى لقد تحدثت معه وقال لي أنه يريد البقاء ولا يفكر في الذهاب الى أي ناد آخر حلمه هو أن ينجح هنا

أكد مدرب نادي أرسنال آرسين فينغر أنه لا يتوقع انتقال لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريغاس في هذا الصيف إلى مانشستر يونايتد بسبب رغبته في البقاء مع برشلونة لمدة سنة أخرى حسب تعبيره.

وقدم مانشستر يونايتد عرضاً قدره (30) مليون يورو في الأيام الماضية من أجل الحصول فابريغاس ، فيما يعتقد المدرب الفرنسي أنه ليس بحاجة لاتخاذ أي خطوة لمنع قائد فريقه السابق من الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.

البقاء والقتال
وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي: "في هذه اللحظة قرر فابريغاس البقاء لمدة سنة أخرى في برشلونة، صحيح أن لدينا بند في العقد يسمح لنا بالتعاقد مع سيسك مرة أخرى ولكن في هذه اللحظة لا يوجد شيء". وكان مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا قد أكد في وقت سابق من هذا الأسبوع أن فابريغاس حريص على البقاء والقتال من أجل مكانه واضاف: "أنا على علم بأننا تلقينا عروض من أندية أخرى ، لقد تحدثت معه وقال لي أنه يريد البقاء ولا يفكر في الذهاب الى أي ناد آخر ، حلمه هو أن ينجح هنا".

مقالات متعلقة

Got مانشستر