الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 13:02

صحيفة إسبانية: أنشيلوتي لا يريد إبراهيموفيتش في الريال!

كل العرب
نُشر: 18/07/13 15:23,  حُتلن: 18:45

صحيفة الماركا الإسبانية نفت أن يكون كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد قد طلب من إدارة ناديه التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية

نفت صحيفة الماركا الإسبانية أن يكون كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد قد طلب من إدارة ناديه التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية. وكانت تقارير عديدة في وسائل الإعلام الإسبانية قد أفادت أن المدرب الإيطالي طلب من رئيس الميرينغي فلورنتينو بيريز التعاقد مع لاعبه السابق.

 

وبالرغم من ذلك أكدت الماركا الخميس أن أنشيلوتي لم يطلب انضمام اللاعب السويدي لصفوف الفريق الملكي وإنه غير موجود ضمن خططه المستقبلية رغم إشادته بإمكانيات اللاعب الكبير كما وصفه.

دخول إبراهيموفيتش لقلعة سانتياغو
بينما كان يتواجد مينو رايولا وكيل أعمال إبراهيموفيتش في العاصمة الإسبانية خلال الأيام الماضية لبحث إمكانية دخول إبراهيموفيتش لقلعة سانتياغو بيرنابيو خاصة بعد أن تعاقد باريس سان جيرمان مع لاعب نابولي إدينسون كافاني الذي ربما لا يروق لإبراهيموفيتش اللعب بجانبه. يذكر أن أنشيلوتي كان قد أعرب من قبل عن ثقته بمهاجمي الميرنغي كريم بنزيمة وألفارو موراتا وجيسي وتمنى أيضاً بقاء المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في صفوف الفريق والتي تحوم حوله شائعات عديدة بمغادرته ريال مدريد هذا الصيف.

مقالات متعلقة

Got