الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

المهندس غازي عزايزة يترشح لرئاسة مجلس دبورية عن قائمة دبورية المستقبل

كل العرب
نُشر: 17/07/13 10:46,  حُتلن: 13:05

المهندس غازي عزايزة:

دبورية المستقبل تستطيع خدمة أهل البلدة بطريقة جديدة ستوصلهم الى المكان الذي يعتقدون أن المجلس سيمنحهم الخدمات

قائمة دبورية المستقبل مستقلة وغير عائلية مطلقا تدعو لإدارة سليمة في المجلس المحلي والتعامل مع المواطن على أسس جديدة تعتمد على احترام المواطن

التعامل مع المواطن يجب أن يكون بتواضع حتى نحاول أن ننقل دبورية لمستقبل أفضل وأجواء أحسن لمصلحة جميع أهل دبورية صغارهم قبل كبارهم

يرى مرشح قائمة دبورية المستقبل، رجل الأعمال المهندس غازي عزايزة أن "قائمة دبورية المستقبل هي القائمة الوحيدة التي تتطلع الى مستقبل دبورية وليس ماضيها، كونها تأتي مع نهج جديد للتغيير والذي فيه أمكنة لكافة أهل دبورية بغض النظر عن العائلية حيث تتيح المجال أمام جميع المواطنين ليعبروا عن رأيهم".


المهندس غازي عزايزة

ويقول المهندس غازي عزايزة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "قائمة دبورية المستقبل مستقلة وغير عائلية مطلقا، تدعو لإدارة سليمة في المجلس المحلي والتعامل مع المواطن على أسس جديدة تعتمد على احترام المواطن، خاصة وأن المجلس المحلي موجود لخدمة المواطن". ويضيف: "التعامل مع المواطن يجب أن يكون بتواضع حتى نحاول أن ننقل دبورية لمستقبل أفضل وأجواء أحسن لمصلحة جميع أهل دبورية، صغارهم قبل كبارهم".


الأزواج الشابة
ويقول ردا على أسئلتنا: "تهمنا قضايا التعليم لأن دبورية تعاني من التحصيل العلمي المتردي والكثير من الطلاب يدرسون خارج البلاد الأمر الذي يشكل صعوبات عديدة للطلاب أنفسهم وللأهل. كما تعاني البلدة من نقص حاد في قسائم البناء للأزواج الشابة. بالإضافة الى الاهتمام بفروع الرياضة يمكن أن تكون متطورة لإنشغال الشباب والشابات في المجالات الرياضية بدلا من تواجدهم في الاماكن التي لا يجب عليهم أن يكونوا فيها".

خدمة أهل البلدة
يذكر أن عزايزة أشغل عدة مناصب رفيعة، منها رئيس لجنة التربية والتعليم في المجلس، وعضو مجلس سابق، وعضو لجنة آباء وغيرها، ويعتقد "أن دبورية المستقبل تستطيع خدمة أهل البلدة بطريقة جديدة ستوصلهم الى المكان الذي يعتقدون أن المجلس سيمنحهم الخدمات".

مقالات متعلقة