الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

مباريات المتعة في الدوري الانجليزي

فادي خطيب مراسل
نُشر: 12/04/08 07:44

تنطلق اليوم السبت ويوم الاحد مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم في المرحلة ال 34 والتي تشهد مباريات في قمة المتعة والاثارة ولا يمكن لعشاق الساحرة المستديرة ان يبعدوا عن جهاز المرناة ولو لوهلة.
في يوم الاحد الناري في تمام الساعة السادسة وفي ملعب الاحلام" معقل مانشستر يونايتد" يلتقي المتصدر مانشستر يونايتد برصيد 77 نقطة بفريق ارسنال الثالث برصيد 71 نقطة.



مباراة العمر ولعبة الموسم هي عنوان المباراة حيث يأتي ارسن فينغر الجريح الى المباراة بعد خسارته القاسية امام ليفربول في دوري الابطال الى ملعب اولد ترافورد لملاقاة مانشستر يونايتد الفريق المنتعش وبعد وجبة الاوكسجين الضخمة على حساب روما.
فينغر سيعتمد على كادر الشباب بقيادة فابريغاس والتوغولي اديباور وسيراهن على الفوز اما السير اليكس فيرغسون فاعتمادة على كريستيانو رونالدو والفتى الذهبي واين روني.



مباراة الاحد هي مباراة تحدي ما بين عملاقين من عمالقة المدربين هي منافسة ما بين الفرنسي ارسن فينغر وما بين الاسكتلندي السير الكس فيرغسون فالمباراة لن تقبل القسمة على اثنين وسيكون هناك فائز واحد والسؤال هو من سيعلو منصة الفرحة ارسن فينغر بقيادة الماتدور الاسباني ام فيرغسون بقيادة الفتى البرتغالي كريستيانو رونالدو؟؟
ليفربول صاحب الرابعة برصيد 63 نقطة يلتقي بلاكبيرن الثامن برصيد 51 نقطة يوم الاحد في ملعب انفيلد في الساعه الثالثة والنصف.



تلامذة الاسباني المحنك وبعد الفوز المقنع على حساب ارسنال في دوري الابطال يسعوا لاكمال مسيرتهم بالفوز على بلاكبيرن فجيرارد وتوريس لن يسمحوا لبلاكبيرن بافساد الفرحة فهل سيرقص جيرارد طربا بالنهاية؟؟؟
مسلسل المباريات لن يكتمل بدون تشلسي والثاني حاليا برصيد 74 اذ يلتقي على ارضة ستامبورد بريدج وبين جماهيرة يوم الاثنين في الساعة العاشرة ليلا بلاكبيرن روفيرز صاحب المرتبة الخامسة عشر برصيد 34.
تشلسي وبقيادة الاسرائيلي افرام غرانت لن يفرطوا باي من نقاط المباراة اذ ان لامبارد ورفاقة عينهم على اللقب ولن يتعثروا امام ويغان  فمباراة تشلسي تعتبر مباراتة سهلة على الورق ولكن لا احد يعرف ما تخبئ لنا الكرة الساحرة الغدارة.

مقالات متعلقة

Got