الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

جوميز: فضلت فيورنتينا على اندية إيطالية وإسبانية وجوارديولا انصف اختياري

كل العرب
نُشر: 16/07/13 16:13,  حُتلن: 23:42

ماريو جوميز:

اعتقد ان ما قاله المدرب جوارديولا بشأن مشروع فيورنتينا ومدربهم مونتيلا اثبت اني كنت على صواب في تفضيل فيورنتينا على عروض ايطالية واسبانية اخرى

دافع المهاجم الالماني ماريو جوميز لاعب بايرن ميونخ السابق والمنضم حديثاً الى نادي فيورنتينا الايطالي عن اختياره للنادي الايطالي مؤكداً انه فضله على العديد من الاندية الايطالية والاسبانية بعدما ابدى اقتناعه الكبير بمشروع النادي وطموحه للمستقبل.



وقال جوميز لوسائل الاعلام الايطالية بعد ظهوره امس في ملعب ارتميو فرانكي بمدينة فلورنسا وامام 25 الف مشجع حضروا لتحيته:"البعض يرى اختياري غريب حيث كنت املك كل شيء في بايرن ميونخ ولكني في الحقيقة مقتنع باختياري ومؤمن بمشروع النادي هنا وارى الطموح في اعينهم والعزيمة في تحقيق انجاز اكبر من المركز الرابع الذي حققوه الموسم الماضي وهو امر يشجعني" .. "اعتقد ان ما قاله المدرب جوارديولا بشأن مشروع فيورنتينا ومدربهم مونتيلا اثبت اني كنت على صواب في تفضيل فيورنتينا على عروض ايطالية واسبانية اخرى".

لقب بالقميص البنفسجي
واضاف جوميز:"سعيد بالاستقبال الضخم الذي وجدته والحماس الذي رأيته في اعين الجميع هنا، انه يعطيني طاقة اضافية تجعلني اتمنى ان يبدأ الموسم الجديد غداً". واختتم المهاجم الالماني الدولي حديثه قائلاً"لن اعد برقم محدد من الاهداف مثلما يفعل البعض ولكني سأعد باني سأبذل قصارى جهدي ولن ابخل على الفريق بنقطة عرق واحدة .. امنيتي ان احقق لقباً بالقميص البنفسجي الموسم المقبل".

مقالات متعلقة

Got