الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:01

شابة: والدي متوفي وامي تزوجت ولا تريدني، الى اين اذهب ؟

كل العرب
نُشر: 14/07/13 18:38,  حُتلن: 07:37

 أبرز ما جاء في رسالتها:

امي هددتني بيوم من الايام بأنها رح ترجعني عند اخوها اللي رباني لانها تكرهني وزاد حقدها علي اكثر بعد ما حبيت شاب هناك

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبًا أنا صبية، ابوي وامي متطلقين ولما كنت بنت وعمري 12 سنة توفى ابوي، وكانو اخوتي متزوجين، وتربيت عند خالي، وانا مكنش مبسوطة لأن زوجته تحب السيطرة علي، ولما صار عمري 16 سنة رحت اعيش عند امي وهي متزوجة وتعيش في بلد تاني، بقيت عندها تقريبا سنتين  بس ما اتفقت معها ابدًا كنا دائما نختلف حتى على الأشياء التافهة فهددتني بيوم من الايام بأنها رح ترجعني عند اخوها اللي رباني لانها تكرهني وزاد حقدها علي اكثر بعد ما حبيت شاب هناك، وحبيته بجنون، ومعدتش اشوف غيره بحياتي، فقررت امي السفر الى اميركا عند اقاربنا وقالت لي بانها راح تاخدني معها وانا من غبائي صدقتها ورحت معها ولما وصلنا اكشفت بانها متفقة مع اقربائنا كي يبقوني عندهم وبقيت عندهم فترة 7 اشهر وبعدها اصرو واجبروني بان يزوجوني من ابنهم ووافقت عشان ما يعملولي اشي مش منيح  او يأذوني وبعد الخطبة لم استطيع أن احبه فهربت الى بيت عمي وهناك صارت زوجة عمي تقول لي انها بتقدرش تتحملني ببيتها وطلبت مني اروح عند اخوتي وانا كنت اقول لها بان زوجات اخوتي لا يطيقونني واسا انا متحيرة، شو بتنصحوني شو اعمل ووين اروح؟ 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net


صورة توضيحية

مقالات متعلقة