الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

عوني توما يعلن ترشحه لرئاسة مجلس محلي كفرياسيف

أمين بشير- مراسل
نُشر: 14/07/13 12:57,  حُتلن: 19:22

عوني توما في بيانه:

تشهد قريتنا تحركات عديدة على مستوى الترشح لقوائم العضوية ولرئاسة المجلس المحلي وأتمنى أن تكون مصلحة كفرياسيف واستمرار تقدمها هي الدافع الرئيسي لتلك التحركات التي بدأت بشكل مبكر

 أناشد جميع الكتل والمرشحين وعموم الكفارسة إدارة هذه الانتخابات بشكل حضاري ونزي، والالتزام باحترام إرادة الناخبين وقبول الحسم الديمقراطي وعدم الانجرار وراء استفزازات المحرضين الذين يقومون بتشويه الحقائق

أصدر عوني توما رئيس المجلس المحلي في كفرياسيف الحالي بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب بشأن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي في الانتخابات القادمة والتي ستجري 22.10.2013، ومناشدا أن تكون انتخابات نزيهة وديمقراطية وأن تسود روح التسامح والمحبة بين ابناء البلد الواحد.


عوني توما

وجاء في البيان: "أستهل بياني هذا بتقديم أحر التهاني لجميع أبناء شعبنا بمناسبة حلول الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، متمنيا للجميع وخصوصا أبناء قريتنا الأحباء شهرا ملؤه الخير والبركة راجيا أن يعود علينا وقد تحققت مطالب جماهيرنا العربية في البلاد بالمساواة والحقوق القومية، ومطالب أبناء شعبنا العربي الفلسطيني العادلة لنيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. كما وأدعو جميع الكفارسة وبدون استثناء الى التجند لإنجاح الإضراب العام للجماهير العربية الذي أقرته لجنة المتابعة في الخامس عشر من هذا الشهر، وذلك من أجل الحفاظ على وجه كفرياسيف الوطني الذي نفخر ونعتز به، فكفرياسيف كانت وما زالت وستبقى قلعة وطنية شامخة، ولن ترض عن خطها الوطني بديلا".

تحركات عديدة
وأضاف البيان: "مع اقتراب موعد انتخابات السلطات المحلية، تشهد قريتنا تحركات عديدة على مستوى الترشح لقوائم العضوية ولرئاسة المجلس المحلي، وأتمنى أن تكون مصلحة كفرياسيف واستمرار تقدمها هي الدافع الرئيسي لتلك التحركات التي بدأت بشكل مبكر، ليصبح بالتالي توضيح المواقف أمرا ضروريا.. لذلك قمت مؤخرا بالتشاور وتبادل الآراء مع قوائم الائتلاف الممثلة في المجلس المحلي، ومع قوى وأطر سياسية وطنية في القرية، ومع شخصيات عامة وتمثيلية محلية وقطرية، ولمست منهم دعما واضحا وتأييدا كبيرا لاستمرار مسيرتي في العمل البلدي. وبناء على ذلك وبمنطلق من المسؤولية، ومن أجل الحفاظ على كفرياسيف قلعة وطنية قوية وموحدة لجميع أبنائها، فقد قررت بعد الاتكال على الله الترشح لرئاسة المجلس المحلي في انتخابات السلطات المحلية المقبلة، طالبا دعمكم وتأييدكم".
وخلص البيان:"وأناشد جميع الكتل والمرشحين وعموم الكفارسة إدارة هذه الانتخابات بشكل حضاري ونزيه، والالتزام باحترام إرادة الناخبين وقبول الحسم الديمقراطي وعدم الانجرار وراء استفزازات المحرضين الذين يقومون بتشويه الحقائق ويسعون بشتى الوسائل والأساليب لزرع بذور الفتنة والتفرقة بين أبناء البلد الواحد، حفظ الله كفرياسيف وأدامها لنا جميعا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245487.27
BTC
0.53
CNY