الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

صحيفة بريطانية: مانشستر يوناتيد لن يجدد عقد النجم واين روني إلا بشرط

كل العرب
نُشر: 14/07/13 11:01,  حُتلن: 22:14

مصدر من داخل مانشيستر يونايتد :

النادي يفضل الأولوية في بيع واين روني على التفاوض بتجديد عقده اللاعب الإنكليزي يتقاضى 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد

صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية:

مانشيستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ليس لديه أي نية في تجديد عقد لاعبه واين روني المتبقي في عقده موسمين وسط أنظار وترقب تشيلسي وباريس سان جيرمان.. إلا بشرط واحد

ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أن فريق مانشيستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ليس لديه أي نية في تجديد عقد لاعبه واين روني المتبقي في عقده موسمين وسط أنظار وترقب تشيلسي وباريس سان جيرمان.. إلا بشرط واحد.

 

مصدر من داخل مانشيستر يونايتد أكد أن النادي يفضل الأولوية في بيع واين روني على التفاوض بتجديد عقده، اللاعب الإنكليزي يتقاضى 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد. وغاب واين روني عن لقاء ضد نجوم الدوري التايلاندي بسبب الإصابة بعد عودته إلى إنكلترا وارتباط اسمه في مكاتب المراهنات بالإنتفال إلى تشيلسي، وهو يعاني حاليا من زيادة في الوزن.

ضم النجم
وأبدى المدير الفني العائد للبلوز جوزيه مورينيو إعجابه الشديد في واين روني، حيث صرح سابقا وعدة مرات بأمنيته بضم نجم مانشيستر يونايتد وذكر في مؤتمره الصحفي الأخير: "من وجهة النظر الأخلاقية لا أستطيع التحدث عن لاعبي الفريق الأخر، لكن أنا لست منافقا وهذه ليست طبيعتي دائما أقول ما أفكر به، هو اللاعب الذي أحبه كثيرا لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك لكنه لاعب سريع و لديه مميزات رائعة في النهاية هو لاعب لمانشيستر يونايتد".

مقالات متعلقة

Got مانشستر