الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

ريبيري يعلنها: الكرة الذهبية إما الآن أو لن تكون لي أبداً

كل العرب
نُشر: 13/07/13 14:35,  حُتلن: 19:40

فرانك ريبيري:

قدمت كل شيء لأكون أفضل لاعب بالعالم لعبت موسمًا جيدًا جدًا جدًا (كررها 3مرات) إما سأفوز الآن أو لن أفوز بها أبدًا لا أستطيع تقديم ما هو أفضل من الموسم الماضي

أنا والنادي نريد إنهاء مسيرتي هنا آمل الفوز ببطولات أكثر إذا وصلت إلى نهاية عقدي الحالي فسأكون قد أكملت عِقدًا كاملاً مع بايرن ميونخ وشيء رائع حقًا

ذكر فرانك ريبيري لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، في حديث للموقع الرسمي الخاص بالبوندسليغا، بأنه يرى نفسه قدم كل ما يستطيع للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وأنه لا يقدر على تقديم الأفضل ليفوز بالجائزة القادمة.

 

وكان ريبيري، إلى جوار زملائه بالفريق توماس مولر، آريين روبين وباستيان شفانيشتايغر، قد تم ترشيحهم لجائزة أفضل لاعب بالسنة في أوروبا، من قِبَل الإتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي، إلا أن ريبيري يطمح للفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم، المقدمة من "فيفا" و"فرانس فوتبول".

ثلاثية تاريخية
وقال ريبيري في تصريحه: "لقد قدمت كل شيء لأكون أفضل لاعب بالعالم، لعبت موسمًا جيدًا جدًا جدًا (كررها 3مرات)، إما سأفوز الآن أو لن أفوز بها أبدًا، لا أستطيع تقديم ما هو أفضل من الموسم الماضي". وكان ريبيري (30 عاما) قد فاز بالموسم الماضي مع ناديه بايرن بكل شيء ممكن، حيث فاز بالثلاثية التاريخية نهاية الموسم، وببداية الموسم هزم دورتموند على كأس السوبر الألماني، ليمسح خيبة الأمل التي لازمته في 2012، حيث خسر الثلاث بطولات مع ناديه في الأمتار الأخيرة، قبل أن يخرج من بطولة اليورو مع منتخبه فرنسا في الصيف من الدور الثاني.

العمل مع بيب
وأوضح ريبيري أنه يستمتع بالعمل مع "بيب غوارديولا" المدرب الجديد للنادي، وأيضًا أكد سعادته بتجديد عقده مع النادي والبقاء في أسوار البايرن، حيث قال: "أنا والنادي نريد إنهاء مسيرتي هنا، آمل الفوز ببطولات أكثر، إذا وصلت إلى نهاية عقدي الحالي فسأكون قد أكملت عِقدًا كاملاً مع بايرن ميونخ، وشيء رائع حقًا".

مقالات متعلقة

Got