الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

ميسي: البرازيلي رونالدينيو هو السبب في تغيير فريق برشلونة للأفضل

كل العرب
نُشر: 12/07/13 11:18,  حُتلن: 21:53

ليونيل ميسي:

رونالدينيو هو السبب في تغيير برشلونة

النادي كان سيء للغاية والتغيير لدى وصوله كان رهيب خلال السنة الأولى لم يفز بأي شيء ولكن الناس أحبوه في وقت لاحق جاءت الألقاب وجعل كل هؤلاء الناس سعداء

أشاد ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة بزميله السابق البرازيلي رونالدينيو غاوتشو واصفا بأنه له الفضل الكبير في "التغيير الذي عرفه برشلونة" مع وصوله قبل عقد من الزمن، حيث أن البرازيلي وصل للنادي الكتالوني والذي كان في حالة "سيئة جدا" وأن "التغيير في النادي كان كبيرا لدى وصوله".

 

وقال ميسي حول الساحر البرازيلي: "رونالدينيو هو السبب في تغيير برشلونة.. النادي كان سيء للغاية والتغيير لدى وصوله كان رهيب، خلال السنة الأولى لم يفز بأي شيء ولكن الناس أحبوه... في وقت لاحق جاءت الألقاب وجعل كل هؤلاء الناس سعداء، أعتقد بأن النادي يجب أن يكون ممتنا إلى الأبد على كل شيء فعله". كلمات الأرجنتيني هي جزء من التقرير التي أعدته القناة الرسمية لبرشلونة والذي سيعرض في 21 من هذا الشهر بالتزامن مع الذكرى العاشرة لتقديم رونالدينيو كلاعب للبلاوغرانا وتحت عنوان "عندما استعاد برشلونة الإبتسامة". وتابع ميسي حديثه: "لقد قلت دائما ومنذ اللحظة الأولى التي دخل فيها لغرفة خلع الملابس أنه بالنسبة لي كان كل شيء سهل جدا.. رونالدينيو، ديكو، سيلفينيو وموتا رحبوا بي ووفروا لي كل شيء وخصوصا رونالدينيو لأنه كان مرجع الفريق، لقد تعلمت الكثير رفقته وكان عونا كبيرا للغاية بالنسبة لي".

بداية ميسي مع الفريق
وبالإضافة إلى ذلك ميسي تذكر أيضا بداياته في الفريق الأول للنادي الكتالوني وكانت له كلمات الشكر لفرانك ريكارد المدرب السابق: "في بعض الأحيان لم أكن أفهم لماذا لم يقم بإستدعائي أو لماذا لا ألعب.. ولكن الآن أنا أنظر ببرودة وأعتقد أنه قام بالتعامل معي بشكل جيد وتدريجيا وأنا ممتن جدا له لأنه كان يعرف ما هو الأفضل بالنسبة لي في جميع الأوقات ولذلك سأكون دائما ممتنا له ولجميع طاقم الفني". 

مقالات متعلقة

Got