الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

روني يغادر جولة مانشستر يونايتد للإصابة: أنا مدمر بسبب تعرضي لآلام مستمرة

كل العرب
نُشر: 12/07/13 11:16,  حُتلن: 15:51

روني على حسابه بموقع (فيسبوك):

أنا مدمر بسبب تعرضي لآلام مستمرة وخاصة عندما كانت التدريبات تسير على نحو جيد أنا أود لمانشستر لتقييم حالتي على الرغم من أن المؤشرات الأولية تشير إلى أي عدم وجود داعي للقلق

أكد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، واين روني، أنه تعرض لإصابة أجبرته على مغادرة الجولة التحضيرية للموسم الجديد التي بدأها "الشياطين الحمر" الخميس في تايلاند.

 

وسيعود روني إلى بلاده حتى يقوم الجهاز الطبي لمانشستر يونايتد، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم، بتقييم إصابته التي قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر.

إصابة وتقييم الحالة
وقال روني على حسابه بموقع (فيسبوك) "أنا مدمر بسبب تعرضي لآلام مستمرة وخاصة عندما كانت التدريبات تسير على نحو جيد، أنا أود لمانشستر لتقييم حالتي، على الرغم من أن المؤشرات الأولية تشير إلى أي عدم وجود داعي للقلق". وستحرم الإصابة روني من أول مباراة لفريقه تحت قيادة مدربه الجديد ديفيد مويس، حيث سيخوض المان يونايتد لاثنين مباراة ودية أمام فريق "سينجا أول ستار" المكون من أفضل لاعبي الدوري التايلاندي، في ولاية راجامانجالا. وقد يغيب روني أيضا عن بطولة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام بطل كأس إنجلترا ويجان أثلتيك، في 11 أغسطس المقبل في أول مباراة ينافس فيها مانشستر يونايتد على لقب بالموسم الجديد، كما قد لا يشارك بالجولة الأولى من "البريمير ليج" أمام سوانسي. وبعد تايلاند، يستكمل مانشستر يونايتد جولته في سيدني واليابان وهونج كونج.

مقالات متعلقة

Got مانشستر