الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

تنظيم حفل في مجلس زيمر لتكريم المدير العام الجديد لوزارة الداخلية وإنهاء عمل قلعجي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 12/07/13 09:40,  حُتلن: 12:37

سمير درويش رئيس اللجنة المعينة في مجلس زيمر المحلي:

هذه المناسبة من أجل تكريم المدير العام لوزارة الداخلية بمناسبة إنهاء عمله، وتكريم المدير الجديد

لا بد من أنتهز هذه الفرصة لأقول انه حسب الإستطلاع التي بالنسبة للجان المعينة فإن مجلس زيمر حصل على المرتبة الأولى واتمنى أن يواصل الرئيس المنتخب القادم المسيرة العمرانية التي قمنا بها، خلال الفترة التي إستلمت بها زمام الأمور

دعى رئيس اللجنة المعينة في مجلس زيمر المحلي سمير درويش الى حفل متواضع أقيم في المكتبة العامة، تم من خلاله تكريم المدير العام لوزارة الداخلية عمرام قلعجي بمناسبة إنهاء عمله، وتكريم المدير العام الجديد ايجل تسرفاتي.



حضر الإجتماع العشرات من رؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية، منهم رئيس مجلس جلجولية الشيخ جابر جابر، رئيس مجلس كفرقرع نزيه مصاروة، رئيس مجلس كفربرا محمود عاصي، وبرز ايضا رئيس مركز السلطات المحلية شلومو أبوخبوط.

تكريم المدير
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية قدمها سمير درويش، الذي قال: "هذه المناسبة من أجل تكريم المدير العام لوزارة الداخلية بمناسبة إنهاء عمله، وتكريم المدير الجديد. لا بد من أنتهز هذه الفرصة لأقول انه حسب الإستطلاع التي بالنسبة للجان المعينة، فإن مجلس زيمر حصل على المرتبة الأولى، واتمنى أن يواصل الرئيس المنتخب القادم المسيرة العمرانية التي قمنا بها، خلال الفترة التي إستلمت بها زمام الأمور". كما تطرق سمير درويش الى موضوع بلدية الطيبة قائلا: "حتى الان الوزير لم يعرض علي بأن أستلم اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، لكن في حالة وإن عرضوا علي هذا المنصب فسوف أدرسه جيدا".

مساواة تامة
تحدث شلومو بوخبوط، قائلا: "أعتقد انه يجب على جميع الوزرات في اسرائيل أن تنظر الى الوسط العربي كما ينظرون الى الوسط اليهودي كي يشعروا بالمساواة التامة". هذا وتحدث كل من عمرام قلعجي وايجل تسرفاتي، الذين شكروا سمير درويش على هذه اللفتة، وأكدوا على أن درويش انسان مهني في عمله، ولديه الكفاءات العالية لإدارة سلطة محلية بالشكل المطلوب. في نهاية الإحتفال كرم درويش عقلجي وتسرفاتي، وسط تصفيق حار، وتم دعوة الحضور لإفطار جماعي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244190.82
BTC
0.53
CNY