الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:01

أريين روبن:لا أرى نفسي مرشحاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 10/07/13 16:45,  حُتلن: 00:10

آريين روبن:

أنا لا أرى نفسي مرشحاً للفوز في جائزة الذهبية الجوائز الفردية تعني بالنسبة أقل بكثير من الجوائز التي يمكن الحصول عليها مع الفريق

أكد نجم بايرن ميونيخ آريين روبن أنه لا يرى نفسه باعتباره واحد من أبرز المرشحين للفوز في جائزة الكرة الذهبية رغم مساهمته الكبيرة في الحصول الثلاثية التاريخية بما في ذلك مسابقة دوري أبطال التي جاءت على حساب الغريم بوروسيا دورتموند. واعترف الجناح الهولندي (29 عاماً) أن النجاح في الموسم الماضي كان بسبب الجهد الكبير من جميع اللاعبين وقال:"أنا لا أرى نفسي مرشحاً للفوز في جائزة الذهبية، الجوائز الفردية تعني بالنسبة أقل بكثير من الجوائز التي يمكن الحصول عليها مع الفريق".



وعن الأسباب التي أدت إلى فوز البايرن بالثلاثية واضاف:"بايرن فاز لأننا لعبنا كفريق، صحيح أنه لم يكن لدينا لاعب مثل ليو ميسي أو كريستيانو رونالدو ولكن كنا أقوياء كوحدة واحدة ، من الصعب أن أخص بالذكر نجم واحد بالذكر ولكن لا أحد في بايرن يهتم بالكرة الذهبية بقدر ما أعرف". وتطرق آريين روبن بعد ذلك إلى أسلوب بايرن ميونيخ في اللعب تحت قيادة المدرب الجديد بيب غوارديولا وقال:"سيكون هناك مجال للإبداع تحت قيادة غوارديولا، بيب يعرف تماماً كيف يجعلنا نلعب جميعاً وأنا لا أعتقد أنه سوف يضحي بالإبداع المتواجد في صفوف الفريق".

مقالات متعلقة

Got